شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

ماذا قالت الحكومة المصرية عن مرض شريف إسماعيل؟

شريف إسماعيل ـ رئيس الحكومة المصرية

نفت مصادر حكومية مصرية ما تردد عن مرض رئيس الوزراء شريف إسماعيل، مشيرة إلى أنه يعمل بشكل طبيعي.

وووفقًا للأناضول، أوضح بيان مركز معلومات مجلس الوزراء المصري (حكومي)، اليوم الأحد، أن «رئاسة الوزراء نفت ما يتم تداوله من شائعة حول مرض إسماعيل». مشيرًا إلى أن تلك الشائعة تم تداوالها عبر وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي من الجمعة إلى اليوم الأحد.

وأضاف البيان «رئيس مجلس الوزراء، ‏يمارس عمله بكامل طاقته وبشكل طبيعى كالمعتاد ويواصل جدول أعماله اليومي وحضوره الاجتماعات واللقاءات ويقوم بزيارات ميدانية لعدد من المحافظات الأسبوع المقبل دون تغيير أو تعديل».

وأمس، قال الإعلامي المصري المقرب من النظام، سيد علي في برنامجه المتلفز في إحدى الفضائيات الخاصة المصرية، إن «رئيس الوزراء مريض أو تردد أنه كذلك». داعيًا له بالشفاء العاجل، دون تفاصيل أكثر.

ويظهر إسماعيل منذ عودته من أداء فريضة الحج مؤخرًا بدون شعر، وبملامح وجه متغيرة ومختلفة عما قبل، وهو ما جعل أنباء إصابته بمرض تتردد دون حسم من الحكومة.

وحضر شريف إسماعيل اليوم بجوار عبد الفتاح السيسي خلال حضور حفلًا حكوميًا بالقاهرة، بثه التلفزيون الرسمي.

وفي أغسطس/ الماضي، سافر إسماعيل إلى ألمانيا، لإجراء فحوصاتٍ طبية قالت مصادر تحدتث مع وسائل إعلام محلية إنه يقوم بها بشكل دوري، دون تفاصيل أكثر وقتها.

وتولى إسماعيل وزارة البترول والثروة المعدنية في 16 يوليو 2013، حتى شكل حكومة جديدة في سبتمبر 2015، ولا يزال يترأسها للآن .



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023