شبكة رصد الإخبارية

صور 18 شرطيا بريطانيا بالزي الرسمي في مدينة الملاهي تثير غضب المواطنين

تفاجئ سكان مقاطعة هامبرسايد، بظهور نحو 18 شرطيًا بالزي الرسمي في مدينة الملاهي أثناء أوقات العمل الرسمية.

حيث ظهر الشرطيون وهم يقضون وقتهم في المرح واللعب داخل صالة السيارات الكهربائية، ليقوم العديد من مرتادي مدينة الملاهي بالتقاط العديد من الصور ومقاطع الفيديو لهم.

وقام المفتش سكوت سنودن بنشر صور العديد من الضباط على موقع التواصل الاجتماعي تويتر وهم يمرحون داخل صالة السيارات الكهربائية، معلقًا «رجال الشرطة يمرحون قليلاً مع الناس في المعرض».

وأثارت تلك الصور ومقاطع الفيديو غضب البريطانيين، فنشرت صحيفة الديلي ميل البريطانية صور الضباط تحت عنوان «أليس هناك جرائم اليوم؟».

وعلقت إحدى الناجيات من حادث تعطل إحدى الألعاب في المعرض، وهو الذي كاد أن يودي بحياة العشرات بعد أن ظل راكبي اللعبة معلقين في الهواء سبع ساعات، «لم تصل الشرطة في الوقت المطلوب وقت وقوع الحادث، يبدو أنهم كانوا مشغولين بأمر آخر».

بينما اتهم العديد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، شرطيو المدينة بالتقصير مشيرين إلى أن الشرطة لم تقم سوى 4 حالات توقيف لمجرمين في ثمانية أيام، رغم أن 40 فرد شرطة يكونون في الدوام كل يوم، بينما علق الآخرين بأن قائد الشرطة يحصل على 80 ألف جنيه إسترليني سنويا ليوقف المجرمين وليس للذهاب إلى الملاهي.

وفي الوقت ذاته أكدت صحيفة الميرور البريطانية أن تواجد أفراد الشرطة في صالة السيارات الكهربائية بمدينة الملاهي، لم يتجاوز أكثر من خمس دقائق.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023