شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

جامعة الفيوم تحصد المركز الأول في الأنشطة الطلابية

جامعة الفيوم تحصد المركز الأول في الأنشطة الطلابية
    حصلت جامعة الفيوم علي المركز الأول في مشروع تطوير الأنشطة الطلابية علي مستوي الجامعات المصرية،...

 

 

حصلت جامعة الفيوم علي المركز الأول في مشروع تطوير الأنشطة الطلابية علي مستوي الجامعات المصرية، وذلك في المؤتمر العلمي الأول علي مستوى الجامعات المصرية تحت عنوان "أبحاث وابتكارات طلاب الجامعات والمعاهد العليا"، والذي نظمته جامعة القاهرة بقاعة الاحتفالات الكبرى أمس (الاثنين).

حضر الاحتفال الدكتور مصطفي مسعد -وزير التعليم العالي- والسادة رؤساء الجامعات المصرية، وعدد من القيادات الجامعية، وأعضاء هيئة التدريس.

صرح الدكتور عبد الحميد عبد التواب صبري -رئيس جامعة الفيوم- بأن نالت جائزة مالية 50000 جنيه عن المشاركة في الأنشطة القيمة التنافسية خلال العام (2011/2012)، مشيرا إلى أن التقييم تم علي أساس نسب المشاركة في اللقاءات والمهرجانات وجودة تنظيمها، وذلك علي مستوي الجامعات المصرية.

أضاف رئيس الجامعة أنه تم تكريم الطلاب الفائزين في مسابقات البحوث الاجتماعية علي مستوي الجامعات المصرية.

 تنوعت الأبحاث الفائزة حيث حصل الطالب أحمد سيد احمد سيد -الفرقة الرابعة كلية الخدمة الاجتماعية- علي المركز الأول وجائزة قدرها 750 جنيها ببحثه المقدم عن ثقافة الحوار الالكتروني وأثره علي الشباب، كما حصلت الطالبة إسراء احمد محمد -الفرقة الرابعة كلية الآداب -علي المركز الأول وجائزة قدرها 750 جنيها ببحثها المقدم عن ثوره 25 يناير، كما حصلت الطالبة منار مجدي محمد توفيق -الفرقة الثانية كلية الآثار- علي المركز الأول وجائزة قدرها 750 جنيها ببحثها المقدم عن عمالة الأطفال.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023