شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بعد إغلاقه عدة ساعات.. وزارة الداخلية تُعلن فتح طريق الخارجة-أسيوط

موقع هجوم الواحات

قالت الأجهزة الأمنية أنها قامت بفتح طريق الخارجة أسيوط، منذ قليل بعد إغلاقه لعدة ساعات، بعد الإعلان عن اشتباكات بين قوات الأمن ومسلحين.

وصرح مصدر أمني أن «الاشتباكات تمت مع خلية كانت متمركزة فى عمق المنطقة الصحراوية عند نقطة الكيلو 175 والتى أسفرت عن مقتل 13 شخص وإصابة آخرين»

وأعلنت مسنشفى أسيوط الجامعي استقبال 12 جثة، وأعلنت مديرية أمن أسيوط حالة الاستنفار الأمني وتقديم الدعم اللازم  بطريق الخارجة أسيوط، بنطاق محافظة الوادي الجديد.

وأكدت مصادر أمنية أن قوات العمليات الخاصة أغلقت حدود محافظة أسيوط مع الوادي الجديد صباح اليوم الجمعة، وتم الدفع بقوات شرطية وتقديم الدعم اللازم لتعزيز التواجد الآمني بالمنطقة وتمشيط الحدود.

وكانت مصادر أمنية قد ذكرت قبل قليل قليل، أن اشتباكات تجري بين قوات الأمن، ومسلحين على طريق الواحات، بالكيلو 175 بطريق واحة الخارجة، ما نجم عنه سقوط قتلى ومصابين في صفوف المسلحين، ليأتي ذلك عقب الهجوم الذي تعرضت له قوات امنية بالواحات الأسبوع الماضي ما أسفر عن مقتل 55 شرطيا.

ومن الجدير بالذكر أنه بالرغم من إعلان الجهات الأمنية أنها اشتباكات بطلقات نارية متبادلة، إلا أنه لم يتم الاعلان عن إصابات أو قتلى في صفوف الشرطة.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية