شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الأمن ينتشل محافظ الفيوم ووزير القوى العاملة من مؤتمر التوظيف الأول بعد تدافع آلاف الشباب عليه

الأمن ينتشل محافظ الفيوم ووزير القوى العاملة من مؤتمر التوظيف الأول بعد تدافع آلاف الشباب عليه
  تدافع اليوم الآلاف من شباب الفيوم إلى مؤتمر الشباب الأول من أجل التوظيف المقام تحت رعاية إدارة التعاون...

 

تدافع اليوم الآلاف من شباب الفيوم إلى مؤتمر الشباب الأول من أجل التوظيف المقام تحت رعاية إدارة التعاون الإيطالي ومنظمة العمل الدولية بالحديقة الدولية بمحافظة الفيوم بحضور الدكتور فتحي فكري، وزير القوى العاملة، والمهندس أحمد علي أحمد محافظ الفيوم، وسط حالة من الاستياء العارم من اللجنة المنظمة للمؤتمر؛حيث لم تتسع قاعة المؤتمر سوى للعشرات منهم في حين قدرت الأعداد بثلاثة آلاف شاب وفتاة مما أدى إلى التدافع داخل وخارج القاعة.

ودفع زحام الشباب خارج القاعة إلى إدانة محافظ  الفيوم للجنة المنظمة للمؤتمر لعدم تجهيزها المكان المناسب لاستيعاب جميع الشباب، ووعد الشباب بتنظيم المحافظة لمؤتمر آخر يليق بهذا العدد من الشباب.

وقبل أن تنهي اللجنة المنظمة للمؤتمر كلمات الضيوف، قامت قوات الأمن بإخراج الوزير والمحافظ من المؤتمر بعد زيادة أعداد المقبلين من الشباب.

من جانبه أكد الدكتور فتحي فكري وزير القوى العاملة أن الفرص المتاحة للعمل أكثر بالقطاع الخاص، مشددًا على ضروة أن يسعى الشباب لشغل تلك الوظائف دون أي خوف طالما أن لديهم العزم والاستعداد والجدية، مشيرًا في الوقت نفسه إلى أن الوازرة تقوم بمسئوليتها القانونية والرقابية لرعاية الشباب بالقطاع الخاص.

 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020