شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مشيخة الأزهر: لدينا مسلك قانوني لإظهار انحياز “الطيب” للثوار

مشيخة الأزهر: لدينا مسلك قانوني لإظهار انحياز “الطيب” للثوار
  أعلنت مشيخةُ الأزهرِ أنّ منصبَ شيخ الأزهر الشريف، وقامةَ الرَّجُلِ الذي ينهضُ به، أسمى من أيَّةِ محاولةٍ...

 

أعلنت مشيخةُ الأزهرِ أنّ منصبَ شيخ الأزهر الشريف، وقامةَ الرَّجُلِ الذي ينهضُ به، أسمى من أيَّةِ محاولةٍ للتّطاوُلِ، أو الإساءاتِ.

وأوضحت المشيخة في بيان لها  أن شيخ الأزهر رحَّبَ أمس بفتح التحقيق فيما قدَّمه أحَدُ الأشخاص إلى مكتب النائب العام، بكلِّ ثقةٍ وبشاشةٍ، وإيمانٍ راسخٍ بقوَّة الحقيقةِ الحاسمةِ، ونزاهةِ التحقيق الكاملةِ.

وأشارت إلى أن للأزهر مَسلكٌ قانونيٌّ لمواجهة محاولاتِ المَساسِ بهذا الرَّمز الإسلامي والمقام العالي لإظهار الحقيقةَ الناصعةَ، ومواقف شيخ الأزهر من محاربة الفساد والمفسدين والمُرتَشِين، ورعايته  لكل مصالح أعضاء هيئة التدريس بالأزهر جامعًا وجامعةً، وأبنائه الطُّلاب والدُّعاة في كلِّ الظُّروف في الماضي والحاضر، وفي تأييده للثُّوار مِن شباب مصر الأوفياء، في أحرج الظُّروف والأحوال، والحقيقة أقوى من كلِّ ضبابٍ وغُبارٍ.

يذكر أن  النائب العام المستشار عبد المجيد محمود أمر بفتح التحقيق في وثيقة من جهاز أمن الدولة  تكشف تورط الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر والدكتور على جمعة مفتى الجمهورية والدكتور أسامة العبد رئيس جامعة الأزهر الحالي وقيادات أخرى بالأزهر  في التحريض على المتظاهرين  والتآمر على ثورة 25 يناير



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023