شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

حماس: على الحكومة أن تفي بواجباتها بعد تسلم المعابر

«فوزي برهوم» المتحدث باسم حركة حماس

قال فوزي برهوم، المتحدث باسم حركة المقاومة الإسلامية حماس، اليوم الأحد، إن الحكومة تسلمت المعابر بالكامل.

وأضاف برهوم، في منشور على صفحته على موقع فيسبوك، أن «الحكومة تسلمت المعابر بالكامل وعليها أن تقوم بواجباتها كافة وأن تفي بكل الاستحقاقات المترتبة على ذلك وخاصة ما هو متعلق بفتح معبر رفح بشكل دائم».

الحكومة تسلمت المعابر بالكامل وعليها أن تقوم بواجباتها كافة وأن تفي بكل الإستحقاقات المترتبة على ذلك وخاصة ما هو متعلق بفتح معبر رفح بشكل دائم .

Publié par ‎فوزي برهوم‎ sur dimanche 5 novembre 2017

 

وأكد على أن «كلمة السر لنجاح أي اتفاق أو جهود لترتيب البيت الفلسطيني هي الشراكة، والتي يجب أن يبنى عليها مستقبل الحالة الفلسطينية، وحوارات القاهرة القادمة مقياس لترسيخ هذه المعاني الوطنية».

كلمة السر لنجاح أي إتفاق أو جهود لترتيب البيت الفلسطيني هي الشراكة ،والتي يجب أن يبنى عليها مستقبل الحالة الفلسطينية ، وحوارات القاهرة القادمة مقياس لترسيخ هذه المعاني الوطنية

Publié par ‎فوزي برهوم‎ sur dimanche 5 novembre 2017

يذكر أن السلطة الفلسطينية تسلمت الأربعاء الماضي، معابر قطاع غزة بشكل رسمي وفعلي لتكون تحت مسؤوليتها الكاملة، عقب المصالحة التي تمت بين الفصائل الفلسطينية برعاية مصرية.

ونص الاتفاق على تنفيذ إجراءات لتمكين حكومة التوافق من ممارسة مهامها والقيام بمسؤولياتها الكاملة، في إدارة شؤون قطاع غزة، كما في الضفة الغربية، بحد أقصاه الأول من ديسمبر القادم، مع العمل على إزالة كافة المشاكل الناجمة عن الانقسام، على ان تتسلم المعابر في الأول من نوفمبر .



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية