شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

محافظ قنا : لابد من إقرار خطة لتأمين المستشفيات

محافظ قنا : لابد من إقرار خطة لتأمين المستشفيات
  أكد اللواء عادل لبيب -محافظ قنا- على ضرورة إقرار خطة لتأمين المستشفيات وخاصة المستشفيات العامة والمركزية،  بناء...

 

أكد اللواء عادل لبيب -محافظ قنا- على ضرورة إقرار خطة لتأمين المستشفيات وخاصة المستشفيات العامة والمركزية،  بناء على لقاء وزير الداخلية ووزير الصحة في هذا الخصوص، وذلك حرصا على انتظام العمل بأقسام الاستقبال والطوارئ. جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده "لبيب" مع عميد كلية الطب، ومدير عام إدارة المستشفيات الجامعية والتأمين الصحي ومديري إدارات الصحة  .
 
وقد أصدر "لبيب" تعليماته بضرورة توفير 25 ممرضة من الدفعة الجديدة لتدعيم المستشفى الجامعي والارتقاء بالخدمة الصحية لمرضى المحافظة ، مشيرا إلى أنه تم توفير 15 جهاز تخدير بتكلفة بلغت 3مليون و750 ألف جنيه بمستشفيات قنا العام، والتخصصي ونجع حمادي العام، وقوص ونقادة وابوتشت، وذلك لرفع كفاءة العمل بأقسام العمليات داخل تلك المستشفيات.
 
كما أشار إلى أنه تم عمل دورات تدريبية لـ 30 من الأطباء البشريين حديثي التخرج الذين تم تسكينهم على حزمة الرعاية الصحية المتكاملة، و تم عمل دورات تدريبية لخدمات تنظيم الأسرة لـ 12 طبيب وطبيبة بوحدات الرعاية الأساسية، بالإضافة إلى تنظيم دورة تدريبية للرائدات الريفيات تشمل 60 رائدة ريفية على مستوى المحافظة لتأهيلهم على جميع الخدمات المقدمة إلى المواطنين في الوحدات الصحية بالقرى .
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023