شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

منحة دراسية لطلاب قسم اللغة الألمانية بتربية عين شمس

منحة دراسية لطلاب قسم اللغة الألمانية بتربية عين شمس
  يفتتح الدكتور علي عبد العزيز نائب رئيس جامعة عينشمس للدراسات العليا والبحوث ورشة عمل لإعداد...

 

يفتتح الدكتور علي عبد العزيز نائب رئيس جامعة عينشمس للدراسات العليا والبحوث ورشة عمل لإعداد برنامج الماجستير المشترك بين كليةالتربية جامعة عين شمس وجامعة لايبزج في اللغة الألمانية .

وصرحت الدكتورة إيمان شلبي رئيس قسم اللغة الألمانية بكلية التربية ومديرمركز التميز للغات العربية والألمانية لغير الناطقين بهما بأنه من المقرر أن تعقدورشة العمل بعد غد السبت في مدينة العين السخنة بالتعاون مع جامعة لايبزجوالهيئة الألمانية للتبادل العلمي ومعهد جوته بالقاهرة.

وأضافت أن ورشة إعداد برنامج الماجستير المشترك بين جامعة عين شمس وجامعةلايبزج تأتي استكمالاً لبرنامج الماجستير المشترك في اللغة الألمانية كلغة أجنبيةوالذي يمنحه مركز التميز لدراسات اللغات العربية والألمانية بكلية التربية وجامعةلايبزج الألمانية ، ويشارك بها نخبة من الأساتذة الألمان المشاركين في البرنامج.

وأشارت إلى أنه من المقرر أن يسافر 10 من طلاب مرحلة الليسانس بقسم اللغةالألمانية بكلية التربية منتصف نوفمبر القادم في منحة دراسية إلى معهد هردربجامعة لايبزج وذلك بعد اجتيازهم اختبار تحديد المستوي في اللغة الألمانية الذيأعدته الهيئة الألمانية للتبادل العلمي على جميع طلاب القسم ، وتتحمل الهيئةوجامعة لايبزج كل تكاليف المنحة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023