شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

السيسي في ختام «مؤتمر الشباب»: المنتدى كان تفريغًا هائلًا للطاقات السلبية

السيسي في منتدي الشباب

قال عبدالفتاح السيسي في ختام ما سماه «منتدى العالم للشباب» مساء الخميس بشرم الشيخ إنّ الشباب الحاضر «أسعده وأسعد كل المصريين».

وأضاف أنّ «ما حدث في المنتدى حالة نقدّمها لمصر والعالم أننا نستطيع أن نتحاور ونتناقش»، وتابع: «في فرق كبير بين التوصيات والإجراءات التنفيذية، التجمع كل فرصة لعصف ذهني شديد لموضوعات هامة».

وواصل: «المنتدى كان تفريغًا هائلًا للطاقات السلبية، وأعطى طاقة إيجابية لكل من شاهده، وكان فرصة لتجاوز التأثيرات الإعلامية التي تمارس في كل دولة».

وقال السيسي إنه فخور بالنخبة المتميزة من شباب العالم التي حضرت منتدى الشباب، الذين جعلوه حدثًا عالميًا بحق، مضيفًا أن «المنتدى أتاح الفرصة لتبادل الأفكار، الحضارات تتكامل وتتآلف لتصنع الخير للبشرية، ولا تتصارع لمزيدًا من الحروب».

وتابع: «الشباب مارسوا حوارًا متفردًا، واتخذوا من النقاش وسيلة للتعبير عن الرؤى والأفكار، نحلم بمستقبل باهر أفضل من الحاضر».

وفي الوقت الذي يحتفي فيه بمؤتمر الشباب العالمي في شرم الشيخ وسط حضور بارز لرموز نظام مبارك المخلوع، يواصل نظام عبدالفتاح السيسي في إصدار الأحكام المشددة ضد شباب الثورة، وكذلك رموز القوى الثورية، التي أيدت تظاهرات 30 يونيو وأطاحت بالدكتور محمد مرسي.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020