شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

«التعليم الفني» ورشة عمل بنقابة المُعلمين بالفيوم

«التعليم الفني» ورشة عمل بنقابة المُعلمين بالفيوم
    عقدت نقابة المعلمين  بالفيوم ورشة عمل تحت عنوان " التعليم الفني بين النهضة وسوق العمل "،...

 

 

عقدت نقابة المعلمين  بالفيوم ورشة عمل تحت عنوان " التعليم الفني بين النهضة وسوق العمل "، للمعنيين بتجهيز المؤتمر الخاص بالتعليم الفني، والذي سيعقد في العشرين من أكتوبر القادم، وذلك  لمناقشة سبل تدعيم التعليم الفني، وكيفية النهوض به. 
 
حضر الورشة محمد حتيته، نقيب المعلمين، وعماد عبد الرحمن، أمين عام النقابة، ياسر إبراهيم أمين الصندوق، و نادي علي عبد العليم، ممثلا عن نقابة المهندسين، ومحمد هاشم، ممثلا عن نقابة التطبيقيين ، والدكتور محمد حسن، أستاذ الهندسة الزراعية بجامعة الفيوم، والدكتور يوسف سيد محمود أستاذ أصول تربية ، بجانب بعض ممثلين عن المدارس الصناعية.
 
ناقش جميع الممثلون المحاور الرئيسية التي سيقوم عليها المؤتمر ومن أبرزها  مشكلات التعليم الفني وأهميته بالنسبة للمجتمع ، وجوانب تطويره، كما أكد الحضور على أن التعليم الفني سيكون السبب الرئيسي في نهضة مصر ، كالدول المتقدمة التي اعتمدت عليه في تدعيم اقتصادها .
 
 قال عماد عبد الرحمن "سيتم  توجيه الدعوة إلى كافة الجهات المعنية، والتي لها علاقة بالتعليم الفني كالنقابات، ومدير عام التعليم الفني بالمديرية،  وقيادات التعليم، وموجهي العموم  بالتعليم الفني الزراعي، والتجاري، والصناعي بالمديرية، بجانب أعضاء مجلس الشورى.
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023