شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

البطران لـ”رصد”: أتمنى رئيسًا قويًا لحزب الجبهة يعيده لمكانته

البطران لـ”رصد”: أتمنى رئيسًا قويًا لحزب الجبهة يعيده لمكانته
اختار حزب الجبهة الديمقراطية محمد عبد الله البطران - أمين حزب الجبهة في الشرقية- ليتولي منصب نائب أمين عام الحزب الذي يشغل...

اختار حزب الجبهة الديمقراطية محمد عبد الله البطران – أمين حزب الجبهة في الشرقية- ليتولي منصب نائب أمين عام الحزب الذي يشغل رئاسته حاليا محمد العباس – أمين عام الحزب- وذلك ضمن المجلس الرئاسي المؤقت الذي اختارته الهيئة العليا لإدارة حزب الجبهة حني انتخاب رئيس جديد للحزب بعد استقالة السعيد كامل من رئاسة الحزب.

يقول نائب رئيس الحزب لـ شبكة "رصد" الإخبارية" :" تم تكليفي بتولي منصب نائب أمين الحزب بشكل مؤقت لحين إجراء انتخابات رئاسية للحزب, و أتمني أن أري رئيسا قويا للحزب يعيده إلي مكانته من جديد".

وعن تصوره للشخصية المناسبة لتولي هذا المنصب قال البطران:" أرشح سكينة فؤاد لتولي رئاسة الحزب فهي قادرة علي إعطاء الحزب حجمه الحقيقي, وأتمنى أن لا يختار أعضاء "الجبهة" رئيسا ينفق علي الحزب, فنحن في حاجه إلي قياده حقيقية".

 وحول موقفه من اندماج الحزب مع عدة أحزاب أخري برئاسة عمرو موسي قال: "رأيي الشخصي الذي سبق وأعلنته وعبرت به أيضا عن رأي أعضاء الأمانة بالشرقية هو رفض هذا الاندماج, ولكن مع ذلك فأنا أحترم رأي الأغلبية الذي وافق علي قرار الاندماج لأن هذه هي الديمقراطية, ولكن بالطبع شعرنا أنه إذا لم يكن لنا الكلمة العليا في هذا التحالف الجديد فسنطالب الحزب بالانسحاب منه فورا".



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023