شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

«بكار» :ينفى إقالته من منصبه كمتحدث رسمي باسم حزب النور

«بكار» :ينفى إقالته من منصبه كمتحدث رسمي باسم حزب النور
  نفى «نادر بكار»-عضو الجمعية التأسيسية لصياغة الدستور- إقالته من منصبه كمتحدث رسمي باسم حزب...

 

نفى «نادر بكار»-عضو الجمعية التأسيسية لصياغة الدستور- إقالته من منصبه كمتحدث رسمي باسم حزب النور السلفي، مضيفًا: «ليس التحدث باسم الحزب منصبًا أسعى للحفاظ عليه، لكنه تكليف من رئيس الحزب المؤقت الأستاذ السيد خليفة، والهيئة العليا، أنا ملتزم به».

وقال «بكار»- في تغريدة له على "تويتر"- : «كل ما يقال عن وقفي أو إحالتي للتحقيق لا صحة له، كما أكد على ذلك رئيس الحزب وأعضاء الهيئة العليا في أكثر من مناسبة، أنا مستمر في أداء عملي الذي كلفت به، ومهما يكن من خلاف فلن ننسى أخلاقنا التي تربينا عليها».

وقال «بكار»: "اتخذت الهيئة العليا للحزب وأنا أحد أفرادها قرارًا، هو من صلب سلطاتها بتوجيه الشكر للدكتور«عماد عبد الغفور» وتنحيته عن منصبه كرئيس للحزب".

وأرجع «بكار» تنحية «عبد الغفور» من منصبه إلى «مبدأ تعارض المصالح بين كونه مساعدًا للرئيس، ورئيسًا لحزب في الوقت نفسه»، فضلاً عن «قراراته المنفردة بوقف الانتخابات، وهو ما ليس من حقه، لكون منصبه نفسه يخضع للانتخاب، مما يعني أيضًا تضارب المصالح، وقد صدق على نفس القرار، الزملاء من أمناء كل المحافظات، ما عدا محافظتي القاهرة وبورسعيد»- بحسب تعبيره.

وأضاف «بكار»: «لن نسييء للكبار ولأصحاب الفضل ولو بكلمة واحدة»، واصفًا الدكتور «عماد عبد الغفور»، بأنه «من أفضل من عرفت، شعلة نشاط ينام يوميا أقل من 3 ساعات»- حسب قوله.

واختتم «بكار» تدويناته القصيرة بقوله: «الدكتور عماد سياسي متفرد استفدت كثيرًا من العمل بجواره، وآن الأوان أن يتفرغ لخدمة وطنه في منصب مساعد الرئيس، وكلنا رهن إشارته نساعده في خدمة الوطن».

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023