شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

أمانة المرأة بحزب الحرية والعدالة يكرم أمهات منية الحيط

أمانة المرأة بحزب الحرية والعدالة يكرم أمهات منية الحيط
  قامت أمانة المرأة بحزب الحرية والعدالة بالتعاون مع الجمعية النسائية للخدمات الإنسانية بمنية الحيط أمس بتكريم...

 

قامت أمانة المرأة بحزب الحرية والعدالة بالتعاون مع الجمعية النسائية للخدمات الإنسانية بمنية الحيط أمس بتكريم عدد من الأمهات بعد إجرائها بحث سيرهم الذاتية وما بذلوه من جهد ومشقة لتربية وتعليم أبنائهن في ظروف غير عادية.

تم توزيع شهادات تقدير ومبالغ مالية للأمهات المثاليات ممن توفي أزواجهن وقاموا بتربية وتعليم أبنائهن بمفردهن وأيضًا توزيع بعض الهدايا على الأطفال اليتامى بهدف إدخال السرور على قلوبهم.

وتحدثت الأستاذة نجوى جودة، أمين المرأة بحزب الحرية والعدالة وعضو مجلس الشورى عن الحزب، عن دور المرأة وفضلها في المجتمع كما ذكرها الله تعالى في كتابه العزيز وأوصت الأمهات أن يتقوا الله في تربية أولادهم وحسن تربيتهم ليخرجوا نماذج مشرفة لمجتمعهم وأيضًا على كل مقتدر أن يرعى أيتامًا ومشاركتهم في أحزانهم وأفراحهم ومحاولة إدخال السرور على قلوبهم، هذا وقد تم عرض إسكتش مصغر عن دور المرأة وفضلها في إخراج أولادهن كنماذج مشرفة لمجتمعهم.

هذا وقد قدمت الجمعية النسائية للخدمات الإنسانية رحلة عمرة عن طريق اختيارها بالقرعة  والتي فازت بها نادية يوسف محمد أبو القاسم والتي عبرت عن بالغ سعادتها بهذة الهدية ووجهت الشكر لحزب الحرية والعدالة والجمعية النسائية بمنية الحيط.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020