شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

«معدومي الدخل» بقنا يطالب بإقالة المحافظ ووكيل الصحة

«معدومي الدخل» بقنا يطالب بإقالة المحافظ ووكيل الصحة
طالب ائتلاف معدومي الدخل بمحافظة قنا بإقالة ممدوح أبو القاسم، وكيل وزارة الصحة بالمحافظة، وعادل لبيب ،محافظ قنا، وكذلك رئيس...

طالب ائتلاف معدومي الدخل بمحافظة قنا بإقالة ممدوح أبو القاسم، وكيل وزارة الصحة بالمحافظة، وعادل لبيب ،محافظ قنا، وكذلك رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب،  بعد ظهور حالات تسمم بمياه الشرب بقرية  القصر بمركز نجع حمادي، وعدم صلاحية المياه  بعدد كبير من محطات مياه الشرب بمركز دشنا، ومركز الوقف، وقرية المراشدة، والسمطا، بالإضافة إلى إصابة بعض الأهالي بأمراض الفشل الكلوي نتيجة تسمم المياه.

وقال الائتلاف :"إن ظهور حالات الإصابة بمرض الغدد النكافية أمر لا يقبل الشك أو التكذيب،  ومديرية الصحة بقنا لم تتحرك حتى الآن لاتخاذ التدابير العلاجية أو حتى تشخيص المرض إلا أنها تقوم فقط بإصدار البيانات الكاذبة لتنفى انتشار المرض بالمحافظة" .

ومن جانبه تساءل زيدان القنائي – المتحدث باسم الائتلاف بقنا- عن كيفية  نفى  مديرية الصحة بالمحافظة انتشار المرض في حين أن وكيل الوزارة بها أكد على عدم خطورته.

 وطالب "القنائى" بالتحقيق الفوري مع وكيل وزارة الصحة بقنا فورا، كما ناشد كافة القوى والحركات الثورية،  بالتحرك العاجل لإسقاط محافظ قنا لاستمراره على نهج النظام السابق وإهدار المال العام -على حد قوله-.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020