شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

غدًا افتتاح رالي الفراعنة الدولي في دورته الثلاثين بحضور وزير السباحة

غدًا افتتاح رالي الفراعنة الدولي في دورته الثلاثين بحضور وزير السباحة
  يفتتح وزير السياحة هشام زعزوع وممثلون عن هيئة تنشيط السياحة وعدد من الشخصيات الدولية المهمة...

 

يفتتح وزير السياحة هشام زعزوع وممثلون عن هيئة تنشيط السياحة وعدد من الشخصيات الدولية المهمة غدًا الإثنين سباق رالي الفراعنة الدولي في دورته الثلاثين، والذي يستمر حتى يوم السبت المقبل.

وشدد زعزوع على إصرار الوزارة على تنفيذ هذا الحدث هذا العام لما سيحظى به من اهتمام عالمي متميز، موضحًا أن الراليات التي كانت تقام بشمال غرب أفريقيا توقفت مما يعني أن الاهتمام الدولي سيتركز على رالي الفراعنة مما يمنح الرالي زخمًا إضافيًا من الترويج الإعلامي والاهتمام العالمي به.

وقال إن الدورة الجديدة للرالي هذا العام تشهد ازديادًا في أعداد المشاركين حيث لازال باب المشاركة مفتوحًا حتى منتصف سبتمبر، علاوة على أن الفائز في الرالي سيشارك في رالي (باريس دكار) المصنف الأول عالميًا والذي سيحظى بتغطية إعلامية قوية تستفيد منها مصر على المستوى الدولي سياحيًا واقتصاديًا وسياسيًا.

وأضاف الوزير إن الافتتاح الرسمي للرالي سيقام غدًا في منطقة بانوراما الأهرامات بمشاركة 532 فردا ما بين متسابقين ومساعدين من جنسيات مختلفة أغلبها من أوروبا من بلجيكا وكندا وتشيلي وفنلندا وفرنسا وألمانيا والمجر وإيطاليا واليابان وبولندا والبرتغال ورومانيا وهولندا وأوكرانيا وأسبانيا وسويسرا والتشيك وسلوفاكيا وأسبانيا وسان مارين وبريطانيا والولايات المتحدة والمكسيك والأرجنتين وجنوب أفريقيا وتركيا والسعودية وقطر والإمارات.

وأشار إلى أن السباق يحظى بمشاركة إعلامية من 140 إعلاميا وممثلين لقنوات الإعلام الدولي والمحلي لنقل صورة إيجابية عن مصر عقب الاستقرار السياسي والأمني الذي يسود البلاد الآن والتأكيد على أن مصر قادرة على تنظيم مثل هذه الأحداث السياحية والرياضية الكبرى.

ويشارك في الرالي 162 سيارة وشاحنة دفع رباعي، و72 دراجة نارية، و16 شاحنة إدارية ومعاونة فنية ، و2 طائرة هليكوبتر للمشاركة في تأمين فاعليات السباق والرعاية الطبية.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020