شبكة رصد الإخبارية

حالات إغماء بالدقهلية لإضراب الأهالي عن الطعام

حالات إغماء بالدقهلية لإضراب الأهالي عن الطعام
  أصيبت 12 حالة بالإغماء بقرية التحسين بالدقهلية لإضرابهم عن الطعام لسوء الخدمات في الاضراب الذي بدأ منذ أول أمس...

 

أصيبت 12 حالة بالإغماء بقرية التحسين بالدقهلية لإضرابهم عن الطعام لسوء الخدمات في الاضراب الذي بدأ منذ أول أمس مما أدى إلى إصابتهم بإعياء شديد نتيجة الهبوط الحاد، تم على إثرها نقلهم إلى مستشفى بني عبيد المركزي لتلقى العلاج وهم السيد عبد العال 48 سنة،  عبد الفتاح فايد 35 سنه، رامي جمعة 22 سنه، محمد عثمان السيد 43 سنه، مصطفي حمدي 17 سنه،  مجدي جمعة 28 سنه، صلاح احمد عثمان 17 سنه، أحمد عبد القادر 33 سنه، عصام احمد 34 سنة، رضا محمد عوض 23 سنة، عمرو محمد 20 سنة، محمد السيد 26 سنه.

من جانبه اللواء صلاح الدين المعداوي – محافظ الدقهلية- أنه تم اعتماد إنشاء مدرسة ابتدائية جديدة بقرية التحسين التابعة لمركز بني عبيد بعد استكمال الأثاث المدرسي بها بتكلفة مليون جنيه.

وأضاف المحافظ عقد لقاء اليوم بديوان عام المحافظة مع وفد من مواطني عزبة التحسين ، مؤكدا انه  تم إدراج طريق العزبة بخطة هذا العام باعتماد قدره مليون جنيه ، لتنفيذ المرحلة الأولي منه.

وأشار إلي البدء الفوري في عملية رصف الطريق الذي يتكلف إجمالياً 3.5 مليون جنية.

ونبه المحافظ على أنه طالب وكيل وزارة الصحة بتقديم الخدمات الصحية لأهالي العزبة من خـــلال الوحــــدات الصحية بالعزب المجاورة في عزب شماس، واليوسيفية، وطلمبــات بني عبيد،  والتي تتراوح المسافة بينهما وبين عزبة  التحسين 1، 2 كم متر.

وكما تم إدراج مسجد العزبة للإحلال والتجديد بخطة وزارة الأوقاف العام القادم ، مطالباً بضرورة متابعة مديونيات فلاحي العزبة بالتعاون مع الإصلاح الزراعي والتيسير عليهم مراعاة لظروفهم الاجتماعية. 

من ناحية أخرى نفى مصطفى صلاح "المحامى"أحد أهالي  قرية التحسين تصريحات المعداوي، قائلا: " ما صرح به المحافظ  عاري من الصحة خاصة أنه وعد بحل المشاكل ، كما رفض إعطاءنا قرار رسمي بما تم الاتفاق عليه ، مما دفع المواطنين الاستمرار في الإضراب .

يذكر أن أهالي قرية التحسين التابعة لمركز بني عبيد بمحافظة ، أعلنوا العصيان المدني منذ قرابة الشهر، وانفصالهم عن المحافظة إداريا احتجاجا على تجاهل مشكلاتهم، من رصف طرق، وفتح مدرسة،  وإنشاء مسجد.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020