شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

«أسطرلاب».. تطبيق للهواتف الذكية يقدم خلاصات الأخبار

تطبيق اسطرلاب للهواتف المحمولة

أعلنت شركة «فايرال ميديا» بداية الشهر الجاري رسميًا اليوم عن إطلاق تطبيقها الجديد اسطرلاب، وهو مساعد إخباري عربي بمفهوم جديد مخصص لجمهور الهواتف الذكية.

يجمع التطبيق بين أحدث التقنيات الحديثة من جهة والجهود التحريرية الإحترافية من جهة أخرى، ليعزز تجربة القارئ العربي في البقاء على اطلاع بأحدث المستجدات في المجالات التي يهتم بها بأسلوب بسيط وذكي وفعّال.

ويقدم اسطرلاب خلاصات أخبار محررة، على أيدي فريق تحرير مؤهل ومختص يتمتع بكفاءات عالية وخبرات كبيرة في الحقل الإعلامي، وفي حال الرغبة في التعمق وقراءة الخبر من مصدره، فإن اسطرلاب يقدم استعراض الخبر من مصدره الأصيل، محافظًا على حقوق النشر وطبيعة أعمال الإنترنت للمواقع التابعة لكبرى وسائل الإعلام العربية.

ويوفر اسطرلاب إمكانية تخصيص الأخبار والإشعارات حسب اهتمامات القارئ، ويغطي الفئات والقطاعات التالية: «الاقتصاد، والتكنولوجيا، وريادة الأعمال، والمجتمع، والصحة، والرياضة، مع أخبار المنوعات وأفضل وصفات المطبخ، هذا بالإضافة إلى الأخبار والمستجدات السياسية التي تهم القارئ العربي بشكل عام».

ويعمل هذا التطبيق على بث أخبار المنطقة والعالم بطريقة عرض تناسب الهاتف الذكي، مع أساليب إستخدام تناسب تمامًا ظروف القارئ، ليُراعي التطبيق سرعة مرور العين وحركة تمرير الأصابع أثناء القراءة، وانشغال وضيق وقت المستخدم.

ومن مميزات تطبيق أسطرلاب ميزة التصنيفات والتي تعتمد على خوارزمية متقدمة لتصنيف الأخبار، على أن يتم تمكين المستخدم في الإصدارات القادمة من متابعة اهتماماته من الأخبار فقط، وهناك ميزة الخلاصات من مختلف المصادر.

http://astrolabeapp.com/



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية