شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الشاطر: موقفي القانوني سليم ولم أعد في حاجة إلى رد الاعتبار

الشاطر: موقفي القانوني سليم ولم أعد في حاجة إلى رد الاعتبار
  أكد خيرت الشاطر مرشح الانتخابات الرئاسية أن موقفه القانوني من الترشح للمنصب سليم تمامًا بموجب إسقاط الأحكام...

 

أكد خيرت الشاطر مرشح الانتخابات الرئاسية أن موقفه القانوني من الترشح للمنصب سليم تمامًا بموجب إسقاط الأحكام الصادرة في حقه وزملائه في قضيتي غسل الأموال والانتماء إلى جماعة محظورة، مشيرًا إلى أنه لم يعد في حاجة إلى ما يسمى برد الاعتبار مطلقًا.
وقال الشاطر في مقابلة مع قناة العربية الإخبارية اليوم الإثنين " نعم من حقنا أن نقدم أنفسنا كبديل سياسي، كغيرنا من الأحزاب السياسية، خاصة بعد تحقق حصولنا على الأغلبية من رغبة الشعب المصري في حكم ذي مرجعية إسلامية، ولذلك أتبني مشروع نهضة لمصر بذات المرجعية بدون التطرق للحديث عن تطبيق حدود الشريعة الإسلامية السابق لأوانه".
وأضاف: " لم أستثمر أموال جماعة الإخوان المسلمين كما يظن البعض، وإقرار ذمتي المالية الذي قدمته للجنة القضائية العليا المشرفة على الانتخابات الرئاسية سيكشف أنني لست مليارديرًا كما يردد البعض"، مشيرًا إلى أن شعبية الإخوان المسلمين لن تتراجع في الشارع المصري.
ونفى الشاطر ما يتردد بشأن عرضه مشروع خاص بقناة السويس أو مشاريع بعينها على رئيس الوزراء الدكتور كمال الجنزوري، أو أن يكون رفض الجنزوري لتلك المشاريع التي لم تعرض من الأساس حسب نفي الشاطر، دافعًا لمطالبة الأغلبية البرلمانية من الإخوان المسلمين لإقالة حكومته.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023