شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

إضراب جزئي للأطباء في 19 مستشفى بأسيوط

إضراب جزئي للأطباء في 19 مستشفى بأسيوط
  دخل الأطباء في محافظة أسيوط اليوم( الأثنين)  في إضراب جزئي مفتوح عن العمل شمل جميع العيادات الخارجية بكافة...

 

دخل الأطباء في محافظة أسيوط اليوم( الأثنين)  في إضراب جزئي مفتوح عن العمل شمل جميع العيادات الخارجية بكافة المستشفيات التابعة لوزارة الصحة بالمحافظة، والبالغ عددها 19 مستشفى، وقال الدكتور ممدوح وشاحى – وكيل وزارة الصحة- أن الإضراب لم يشمل أقسام الطوارئ والعناية المركزة حفاظا على حياة المرضى.

من جانبه أكد الدكتور يحي كشك -محافظ أسيوط-  أن الإضراب سيتم بصورة حضارية دون أي مشكلات، حيث تم التأكيد على جميع مديري المستشفىات بضرورة متابعة العمل في العديد من الأقسام. وقال كشك إن الإضراب لم يشمل مستشفى أسيوط الجامعي أو التامين الصحي لافتًا إلى أن هناك اتفاقًا مع مديرية الأمن بخصوص تأمين كافة المستشفيات وأن الشرطة ستتولى تأمين جميع المستشفيات التي يشملها الإضراب.

وفى السياق ذاته أكد الدكتور ممدوح وشاحى – وكيل وزارة الصحة- أن تظاهرات اليوم تطالب بكادر للأطباء وتوفير المستلزمات الطبية كاملة للمريض، وزيادة ميزانية الصحة وتأمين الداخلية بشكل كامل للمستشفيات حتى لا تحدث الاعتداءات المتكررة على الأطباء، كما أشار إلى أن الإضراب سيشمل العيادات الخارجية والخدمات غير العاجلة فقط، وذلك في كافة المستشفيات التابعة لوزارة الصحة فقط، ولا ينطبق الإضراب على عدد من المستشفيات مثل مستشفى الجامعة والخاصة ومستشفيات الشرطة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023