شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الكتاتني أول من سحب أوراق الترشح لرئاسة حزب الحرية والعدالة

الكتاتني أول من سحب أوراق الترشح لرئاسة حزب الحرية والعدالة
  سحب الدكتور محمد سعد الكتاتني - الأمين العاملحزب الحرية والعدالة الذراع السياسية لجماعة الإخوان المسلمين- اليوم...

 

سحب الدكتور محمد سعد الكتاتني – الأمين العاملحزب الحرية والعدالة الذراع السياسية لجماعة الإخوان المسلمين- اليوم الإثنيناستمارة الترشح والأوراق المرفقة معها كأول متقدم للترشح على رئاسة حزب الحريةوالعدالة.

وقال الدكتور حسين محمد إبراهيم – عضو المكتب التنفيذي للحزب والمشرف على لجنةالانتخابات لوكالة أنباء الشرق الأوسط -: "إن الدكتور الكتاتني كان أول المتقدمين؛ حيث قام بسحب أوراقه حوالي الساعة الثانية ظهرا، بعد أن بدأت عملها في تمامالساعة 11 صباحا، بحضور كل من الدكتور محمد عبد الغني – أمين اللجنة – وكذلك عضوياللجنة عزب مصطفى وكارم رضوان".

يذكر أنه يشترط للتقدم للترشح لرئاسة الحزب حصول المرشح على 100 تزكية منأعضاء المؤتمر العام، ويتم التوجه لمقر الحزب بشارع منصور بوسط القاهرة لسحباستمارة الترشح، وذلك حتى يوم الأربعاء 10 أكتوبر الجاري، على أن يفتح باب الطعونلمدة ثلاثة أيام بعد غلق باب الترشح.

وذكرت اللجنة بعد انتهاء اجتماعها الأول بمقر الحزب اليوم أنه تقرر أن تجرىالانتخابات يوم الجمعة الموافق 19 أكتوبر الساعة العاشرة صباحا بالمدينةالتعليمية في السادس من أكتوبر بالجيزة، وأن شروط الترشح للرئاسة هي وفقا للائحةالداخلية للحزب, والتي يحق فيها لأي شخص من المؤتمر العام أن يتقدم لانتخاباترئاسة الحزب بعد الحصول على تزكية 100 عضو من أعضاء المؤتمر العام.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020