شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بكار: 98% من أعضاء النور مع المصالحة الداخلية

بكار: 98% من أعضاء النور مع المصالحة الداخلية
   كشف نادر بكار، المتحدث الرسمي باسم حزب النور النقاب عن تصويت 98% من أعضاء الحزب لصالح تبنى مبادرة لإصلاح الحزب...

 

 كشف نادر بكار، المتحدث الرسمي باسم حزب النور النقاب عن تصويت 98% من أعضاء الحزب لصالح تبنى مبادرة لإصلاح الحزب وإنهاء الخلافات التي احتدمت مؤخرا بداخله.
 
وقال بكار – خلال مؤتمر صحفي عقد مساء أمس بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة- إنه خلال اجتماع موسع ضم أعضاء الحزب طرحت المبادرة التي تتضمن تشكيل لجنة لإدارة الأزمة وفحص شكاوى الأعضاء للتصويت وأن 98% من أعضاء الحزب صوتوا لصالح الأخذ بهذه المبادرة.
 
وأضاف "إن التصويت تم بحضور 114 عضوا من أصل 150 من أعضاء الحزب بمجلسي الشعب والشورى ، و17 عضوا من أصل 19 عضوا من الهيئة العليا لحزب النور، و22 أمينا من أصل 29 من أمناء المحافظات".
 
وأشار بكار إلى أن توصيات الاجتماع تضمنت ضرورة استمرار جهود المصالحة ولم الشمل ، على أن يتم تشكيل لجنة للقيام بهذه المهمة من عدد من الرموز التي تتمتع بقبول لدى جميع الأطراف، والتأكيد على العمل المؤسسي داخل الحزب ، وصدور قرارات من خلال الهيئات المنوط بها ذلك، والترحيب بمبدأ الدورات التخصصية وامتحانات الترقي كوسيلة لتصعيد القيادات الموجودة بالحزب".
 
وقال " إنه تم تكليف المهندس طارق الدسوقي -رئيس الهيئة المشرفة على الانتخابات -بفحص الشكاوى المتعلقة بها" ، وأكد ضرورة استمرار العملية الانتخابية وعدم إلغاء الانتخابات التي تم الانتهاء من مرحلتها الثانية الجمعة.
 
من ناحية أخرى قال سيد مصطفى خليفة -الرئيس الحالي لحزب النور- إن الحزب سيعمل على إعلاء شأن العمل المؤسسي، وأنه سيبتعد خلال هذه الفترة عن مسألة حساب المخطئين في سبيل حل خلافات الحزب.
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023