شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

غرامات بالآلاف على سيارات تهريب الوقود بالمنيا

غرامات بالآلاف على سيارات تهريب الوقود بالمنيا
  قرر مصطفي كامل عيسي - محافظ المنيا- فرض غرامة مالية على أي سيارة أو وسيلة نقل تقوم بتهريب السلع التموينية...

 

قرر مصطفي كامل عيسي – محافظ المنيا- فرض غرامة مالية على أي سيارة أو وسيلة نقل تقوم بتهريب السلع التموينية المدعومة  بأسطوانات غاز أو الدقيق أو المواد البترولية، وكافة السلع التموينية المدعمة، بغرض بيعها للسوق السوداء.

موضحا أنه سيتم إحتجاز السيارة المخالفة، حتى سداد الغرامة المالية التي حددتها المحافظة طبقا لنوعية كل مركبة لصالح صندوق الخدمات والتنمية المحلية.

وقد تم تحديد قيمة الغرامات علي حسب نوعيه المركبات ؛فالبنسبة للسيارة ربع النقل وما دونها " توك توك، تروسيكل "، تم تحديد مبلغ 5 آلاف جنيه، وللسيارة نصف النقل وما يماثلها في الحمولة تم تحديد 7 آلاف جنيه، أماللسيارة 3/4 النقل وما يماثلها في الحمولة فتم توقيع غرامة مالية بـ 10 آلاف جنيه، وللسيارة النقل الفردي 12 ألف جنيه،وللسيارة النقل بالمقطورة 25 ألف جنيه، وللسيارة النقل الترلة 25 ألف جنيه.

وأضاف المحافظ أنه فور سداد المالك للمبالغ المقررة، وصدور قرار من النيابة بتسليمه للسيارة في المحضر المحرر ضده يتم تسليمه السيارة فورا وفى حالة عدم السداد، يتم التحفظ على وسيلة النقل لمدة لا تقل عن شهر ولا تزيد عن ثلاث أشهر ويتم تحديد السقف الزمني طبقا لكل حالة.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020