شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

تكدس بشوارع العاصمة بسبب إضراب سائقى الميكروباص

تكدس بشوارع العاصمة بسبب إضراب سائقى الميكروباص
  شهدت شوارع العاصمة صباح اليوم الثلاثاء حالة من التكدس المرورى بسبب إضراب عدد كبير من سائقى الميكروباصات عن...

 

شهدت شوارع العاصمة صباح اليوم الثلاثاء حالة من التكدس المرورى بسبب إضراب عدد كبير من سائقى الميكروباصات عن العمل بمنطقة رمسيس والتحرير، اعتراضا على دفع "الكارتة" للمحافظة، فضلا عن شكواهم من البلطجية الذين يفرضون عليهم مبالغ مالية نظير التحميل من المواقف او المرور بالشوارع .

 وكان كورنيش النيل وطريق الأوتوستراد وعدد من الطرق والميادين الرئيسية فى مختلف أحياء القاهرة شهدت حالة من الازدحام والاختناق المرورى فيما لجأ عدد من المواطنين لاستخدام مترو الأنفاق الذى شهد زحاما شديدا بجميع خطوطه.

الجدير بالذكر أن سائقي سيارات السرفيس بحلوان والعباسية ورمسيس أعلنوا عن بدء إضرابهم الشامل اليوم وذلك لتخفيض "الكارتة" التي يتم دفعها سنويا بقيمة ما يقرب من 4 آلاف جنيه، مطالبين بتخفيض المخالفات التي وصلت إلى 10 آلاف جنيه.

ومن جانبه ، أكد هاشم عليوة احد السائقين المضربين عن العمل أنهم يدفعون ما يقرب من 5 آلاف جنيه سنويا على 4 أقساط للمحافظة، وطالبوا المسئولين بتفعيل قرار محافظ حلوان الأسبق والقليوبية والجيزة بتخفيض قيمة "الكارتة" إلى قسط واحد بدلا من 4 أقساط، موضحا أن المحافظة تحصل الكارتة مرة أخرى من الموقف وهدد السائقون بتصعيد الإضراب ان لم تتم الاستجابة لمطالبهم بقطع الطريق.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020