شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مصادر: جبهتان تتنافسان على رئاسة الحرية والعدالة

مصادر: جبهتان تتنافسان على رئاسة الحرية والعدالة
  أكد مصدر مطلع بحزب الحرية والعدالة أن هناك جبهتين داخل الحزب تتنافسان على رئاسة الحزب، جبهة مؤيدة للدكتور سعد...

 

أكد مصدر مطلع بحزب الحرية والعدالة أن هناك جبهتين داخل الحزب تتنافسان على رئاسة الحزب، جبهة مؤيدة للدكتور سعد الكتاتنى، وجبهة أخرى مؤيدة للدكتور عصام العريان.

وأضاف المصدر أن أعضاء طالبوا عصام العريان بالترشح لرئاسة الحزب، وتفرغ الدكتور سعد الكتاتنى للمناصب النيابية خاصة وأن الحزب ينوى المنافسة على رئاسة مجلس الشعب فى الدورة القادمة.

من جانبه قال الدكتور جمال حشمت – عضو الهيئة العليا- فى تصريحات لشبكة "رصد" اليوم الثلاثاء: انه لا ينوى الترشح لرئاسة الحزب، مشيرا أنه يكتفى بالعمل النيابى الذى يكلف به، ورفض "حشمت" الكشف عن أسماء أعضاء مكتب الإرشاد الذين لهم حق الترشح لرئاسة الحزب، مشيرا أن الأسماء سيتم نشرها فى الجريدة الرسمية، مشيرا إلى أنه ليس من حق الدكتور محمد بديع –مرشد جماعة الإخوان المسلمين– الترشح لرئاسة الحزب.

فيما أكد الدكتور محمد عماد الدين -عضو المؤتمر العام للحزب، أنه يزكى الدكتور سعد الكتاتنى رئيسا للحزب، وذلك لأنه رجل دولة بمعنى الكلمة،، كما أنه الأكفأ فى إدارة الحزب فى هذه المرحلة، مشيرا أن العريان لا يقل كفاءة عن الكتاتنى من حيث الخبرة والحنكة، ولكن الكتاتنى أكثر إلماماً بشئون الحزب، لأنه كان يتعامل معها ليل نهار.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020