شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

أبرزها تراجع مستوى الفريق.. 4 أزمات تواجه مجلس إدارة الزمالك

مرتضى منصور

يواصل مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، العجز عن إيجاد حلول للأزمات الأربعة، التي تضرب النادي في الوقت الحالي.

ولم يعقد مجلس إدارة نادي الزمالك، أي اجتماعات منذ اعتماد نتيجة الانتخابات، الأسبوع الأخير من شهر نوفمبر الماضي، الأمر الذي يراكم المشكلات على النادي.

رئيس النادي ونائبه

واحدة من أكثر الأزمات حدة، بنادي الزمالك، وأغربهم كذلك، هو الخلاف بين رئيس النادي، مرتضى منصور، ونائبه، هاني العتال، إذ يَعتبر الأول، الثاني، مزورًا وصاحب عضوية غير قانونية بالنادي.

وعلى الرغم من اختيار «العتال»، من قبل الجمعة العمومية، إلا أن «منصور» لا يريد يعترف بأحقية الأول، بالتواجد في مجلس الإدارة.

هدم النادي النهري

من الأزمات التي يمر بها الزمالك في السنوات الأخيرة، هي بناء النادي النهري، فبعد أن أنهى مرتضى منصور، أغلب التشطيبات الخاصة بالنادي النهري، خلال الأسابيع الماضية، والاستعداد لافتتاحه، قامت وزارة الري، بالتعاون مع شرطة المسطحات المائية، بإزالة جزء كبير من النادي، على كورنيش النيل، بداعي اعتباره تعديات.

تراجع فريق الكرة

يعد المستوى الذي يظهر به فريق الكرة الأول بالنادي، واحدًا من الأزمات التي تلاحق مجلس الزمالك في الساعات الأخيرة، فتراجع أداء الفريق وتحقيق النتائج الغير مرضية مؤخرًا، أدى في النهاية إلى إعادة إقالة الجهاز المعاون للمونتنجري نيبوشا، المدير الفني، وسط تأهب لإقالة «الخواجة» كذلك.

أزمة مستحقات ريكاردو

أصبح فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، مهددًا بخصم 6 نقاط من رصيده بالدوري، كعقوبة من الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، بسبب عدم دفع مستحقات البرازيلي ريكاردو، لاعب الفريق الأسبق.

ونجح الزمالك في الحصول على مهلة من المحكمة الرياضة لدى «الفيفا»، لمدة ثلاثة أشهر، لتجهيز المبلغ 485 ألف دولار، صالح اللاعب البرازيلي.

وكان الزمالك قد تقدم بطلب لـ«الفيفا» من أجل تخفيف الغرامة، لتصبح 485 بدلًا من 600 ألف دولار.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023