شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

أعداد الشهداء ترتفع إلى 57 شهيدا في سوريا

أعداد الشهداء ترتفع إلى 57 شهيدا في سوريا
  قالت لجان التنسيق المحلية اليوم إن أعداد الشهداء ارتفعت إلى سبعة وخمسين شهيداً بينهم سيدات وأطفال ، منهم عشرون...

 

قالت لجان التنسيق المحلية اليوم إن أعداد الشهداء ارتفعت إلى سبعة وخمسين شهيداً بينهم سيدات وأطفال ، منهم عشرون شهيداً في درعا، و ستة عشر شهيداً في دمشق وريفها معظمهم في الغوطة الشرقية، و خمسة عشر شهيدا في حلب أعدموا ميدانيا في حي جمعية الزهراء،و خمسة شهداء في حمص، وشهيد في إدلب .
 
 وأكدت لجان التنسيق على العثور على خمسة عشر جثه بالقرب من كلية المدفعية في حي جمعية الزهراء  بمحافظة حلب  أعدمو ميدانيا وقامت قوات النظام بسحب الجثث بالجرافة.
 
و في حماه قالت لجان التنسيق إن هناك اشتباكات عنيفة بين الجيش الحر وقوات النظام في ناحيتي عقيربات ومسعود وقوات النظام تفصف الريف الشمالي بالبراميل المتفجرة من الطيران الحربي .
 
 و أفادت اللجان بسقوط عدد كبير من الجرحى جراء القصف العنيف بالطائرات الحربيه على البلدة العبادة بريف دمشق ، هناك وحركه نزوح كبيره بين الأهالي .
 
يشار إلى أن 192 شخصا استشهدوا في سوريا أمس الاثنين، بينهم 30 على الأقل قضوا في مجزرة في بلدة سلقين في ريف إدلب و27 آخرون في مدينة حرستا، بحسب لجان التنسيق المحلية.
 
وذكرت مصادر المعارضة أن 18 جنديا نظاميا قتلوا، وأصيب 30 آخرون على الأقل في كمين بمدينة حمص، حسب المرصد السوري لحقوق الإنسان.
 


X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020