شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

إصابة 25 فلسطينيًا في قصف جوي لجيش الاحتلال شمالي غزة

غارة جوية لجيش الاحتلال شمالي قطاع غزة

أصيب 25 فلسطينيًا في قصف لجيش الاحتلال الإسرائيلي استهدف موقعًا للمقاومة على الحدود بين قطاع غزة والأراضي المحتلة، في وقت قصفت فيه المدفعية الإسرائيلية موقعًا عسكريًا للمقاومة، وفق مصادر طبية فلسطينية.

وقالت وزارة الصحة الفلسطينية إنّ 25 فلسطينيًا أصيبوا بجروح مختلفة إثر الغارات لجيش الاحتلال الإسرائيلي استهدفت بصواريخ موقعًا لكتائب القسام، الجناح العسكري لحماس في شمال قطاع غزة.

وأكّدت الوزارة أنّ المصابين «بينهم أطفال ونساء»، ونقلوا إلى المستشفى «الإندونيسي» في بلدة بيت لاهيا (شمال غزة).


كما كشف مصدر أمني فلسطيني أنّ آليات مدفعية تابعة لجيش الاحتلال متمركزة على حدود غزة استهدفت موقعًا عسكريًا يتبع للمقاومة قرب الحدود بين الأراضي المحتلة وبلدة بيت حانون شمالي القطاع.


ومساء اليوم، زعم جيش الاحتلال اعتراض صاروخ مطلق من قطاع غزة نحو مستوطنات «سديروت» و«سدوت النقب» و«شار هنيغيف» جنوبي فلسطين المحتلة، في مبرر مزعوم لغارات قادها على مواقع في قطاع غزة مساء أمس الخميس.

يأتي هذا وسط حالة توتر تشهدها الأراضي الفلسطيني بعد إعلان الرئيس الأميركي دونالد ترامب الأربعاء الماضي اعترافه بالقدس المحتلة عاصمة لـ«إسرائيل».

وشهدت معظم المناطق المدن الفلسطينية المحتلة مسيرات حاشدة لليوم الثالث على التوالي، غالبيتها تجاه نقاط التماس مع جنود الاحتلال؛ احتجاجًا على قرار ترامب؛ فاستشهد اثنان وأصيب أكثر من 770 مصابًا، وفق ما أعلنه الهلال الأحمر الفلسطيني.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023