شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

عبد المقصود: الوزارة لم تتكلف سوى تذكرة سفرى للإمارات

عبد المقصود: الوزارة لم تتكلف سوى تذكرة سفرى للإمارات
  نفى وزير الإعلام ما رددته بعض الصحف عن أن تكلفة زيارته للإمارات بلغت نصف مليون جنيه، وقال إنه سافر إلى الإمارات...

 

نفى وزير الإعلام ما رددته بعض الصحف عن أن تكلفة زيارته للإمارات بلغت نصف مليون جنيه، وقال إنه سافر إلى الإمارات بناء على دعوة من الأشقاء هناك وكل ما تكلفته الوزارة هو تذكرة السفر في حين تحمل رئيسا مدينة الإنتاج الإعلامي وشركة صوت القاهرة اللذين رافقاه تكلفة هذه التذاكر.

وأضاف عبد المقصود خلال زيارة مفاجئة لاستديوهات ومقر القناة الثالثة الإداري بماسبيرو اليوم وإن تكاليف السفر لا تذكر، مشيرا إلى أن هناك خططا للشراكة مع الإمارات في المجال الإعلامي بحيث يستفيدون بما نملكه من تراث إذاعي وتليفزيوني ويقدمون لنا العون المادي في تطوير استوديوهاتنا وهو ما سيعرضه على الإخوة الأتراك خلال زيارته القادمة لتركيا.

وأشار عبدالمقصود إلى أن أبناء سيناء سيكون لهم نصيب كبير على شاشات التليفزيون المصرى خلال الفترة المقبلة، إضافة إلى تقديم أعمال درامية تجسد بطولات أبناء سيناء.

وفيما يخص المطالب المادية لأبناء ماسبيرو طالب وزير الإعلام كل الإعلاميين بالصبر ومساعدته فى اجتياز تلك المرحلة الصعبة حيث أن اتحاد الإذاعة والتليفزيون يعاني من عجز شهري يبلغ 103 ملايين جنيه لكن الأمور بدأت في التحسن حيث عادت الإعلانات للتليفزيون.

وأضاف أنه تم الاتفاق مع عدد من الوزارات والهيئات والبنوك لبدء حملات إعلانية على شاشات التليفزيون مما سيسهم فى تنمية موارد الاتحاد بعد أن عانى من الجفاف خلال الفترة الماضية.

وقال الوزير: إنه يولي اهتماما كبيرا في الفترة الحالية لتحسين بيئة العمل لكل العاملين سواء في مبنى ماسبيرو أو القنوات الإقليمية في كل ربوع الوطن ، واصفا القناة الثالثة بالرائدة وانها التي تقدم رسالة كبيرة ولها جمهور عريض ولها احتياجات سيسعى بكل قوة لتوفيرها خلال الفترة المقبلة.

وكان وزير الإعلام قد قام بزيارة لاستوديو الهواء للقناة الثالثة ومقرها الإداري بمبنى ماسبيرو واستمع لشرح مفصل من الدكتور هاني جعفر رئيس القطاع الإقليمي وسوزان حامد رئيسة القناة كما وقف على متطلبات العمل التي تحتاجها القناة، مطالبا المهندس عمرو الخفيف رئيس القطاع الهندسي بضرورة العمل بأقصى سرعة على توفير هذه المطالب.

 

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023