شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الرئيس يشارك في احتفالات أوغندا بالذكرى الخمسين لاستقلالها

الرئيس يشارك في احتفالات أوغندا بالذكرى الخمسين لاستقلالها
  يتوجه الدكتور محمد مرسي رئيس الجمهورية إلى مدينة كمبالا عاصمة دولة أوغندا في التاسع من أكتوبر الحالي للمشاركة...

 

يتوجه الدكتور محمد مرسي رئيس الجمهورية إلى مدينة كمبالا عاصمة دولة أوغندا في التاسع من أكتوبر الحالي للمشاركة في احتفالات الذكرى الخمسين لاستقلال أوغندا.

وكان  الدكتور هشام قنديل رئيس مجلس الوزراء، قد ناقش- في اجتماع له اليوم- مع أعضاء اللجنة العليا لمياه النيل عملية التحضير لزيارة رئيس الجمهورية إلى أوغندا إلى جانب عملية التحضير لزيارة رئيس مجلس الوزراء إلى جنوب السودان خلال شهر أكتوبر الجاري بهدف تعزيز التعاون بين البلدين في العديد من المجالات.

حضر  الاجتماع كل من وزراء "الدفاع- والزراعة- والتخطيط والتعاون الدولي والكهرباء- والموارد المائية، وأمين عام مجلس الوزراء"؛ حيث بحث كل المسائل المتعقلة بالتعاون بين دول حوض النيل، ومستقبل مبادرة حوض النيل، ومسار تنفيذ المبادرة المصرية للتنمية في حوض النيل.

كما تطرق الاجتماع للتحضير الاجتماع الاستثنائي بين دول الحوض وسبل إيجاد آلية لتقريب وجهات النظر بين دول حوض النيل لدفع التعاون فيما بينها وبما يحقق طموحات شعوبها من خلال التركيز على القواسم المشتركة وعناصر الاتفاق والعمل على إيجاد حلول مناسبة تعزز التوافق بين تلك الدول تماشيًا مع الإطار العام لروح مبادرة حوض النيل.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020