شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

إزالة 131 حالة إشغالات متنوعة بسوق طلخا

إزالة 131 حالة إشغالات متنوعة بسوق طلخا
   قامت مديرية أمن الدقهلية بحملة مكبرة لإعادة تسكين الباعة الجائلين بسوق طلخا المطور أمام محطة السكة الحديد...

 

 قامت مديرية أمن الدقهلية بحملة مكبرة لإعادة تسكين الباعة الجائلين بسوق طلخا المطور أمام محطة السكة الحديد ببندر طلخا, وهو عبارة عن عدد من الباكيات المحمولة على أعمدة حديدية ومعروشة بألواح الصاج وبه عدد 4 أكشاك خشبية مخصصة لذوى الاحتياجات الخاصة وكذا عدد من دورات المياه .

جاء ذلك في إطار تنفيذ تعليمات المحافظ, وكانت القوة مدعومة بعدد 2 تشكيل 4 مجموعات قتالية من قطاع الأمن المركزي بالمنصورة, بالإضافة إلى « مرور/ مرافق/ تموين/ مسطحات مائية» برئاسة اللواء. مصطفى الباز – مدير أمن الدقهلية -.

وأسفرت جهود القوات المشتركة عن ضبــط عـــــدد 8 قضايـا إشغـال طرق و8 إدارات منشأة بدون ترخيـص,10حالات عدم الحصول على  رخصة بائع متجول, و20 قضيـــة إشغـال طريـق. 

12مخالفــة قانون النظافة, و6 مخالفــات قانون البيئة, و131 إزالـــة إشغالات متنوعة, و8 مضبوطات متنوعة "تم إيداعها بمخزن مجلس المدينة".

بينما في مجال الأمن المروري وانضباط الشارع المصري تم ضبــط عــــدد 20 تصالحا فوريا بإجمالي مبلغ 1000 جنيه, و65 مخالفة مرورية متنوعة, و25 سحبا لرخص القيادة, كما تم حجز 6 مركبات بالإدارة «4 دراجات نارية/ 2 توك توك».

وفي مجال التموين تم ضبــط عــدد10 مخالفات تسعيرة, و5 عدم الحصول على شهادة صحية, و7 قضايا إلقاء مخالفات بالشارع العام.

يأتي هذا بناء على توجيهات اللواء وزير الداخلية بتفعيل دور مديريات الأمن بالتنسيق مع الأجهزة المعنية في القضاء على ظاهرة إشغالات الطرق خاصة داخل المدن؛ مما يحقق إعادة الانضباط للشارع المصري.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020