شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مسيرات حاشدة لنصرة أبو اسماعيل بالشرقية وتحذيرات للعسكرى من الدقهلية

مسيرات حاشدة لنصرة أبو اسماعيل بالشرقية وتحذيرات للعسكرى من الدقهلية
عبر عدد كبير من مؤيدي المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية حازم  صلاح أبو اسماعيل بمحافظة الشرقية أمس عن تأيدهم له بتنظيم عدة...

عبر عدد كبير من مؤيدي المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية حازم  صلاح أبو اسماعيل بمحافظة الشرقية أمس عن تأيدهم له بتنظيم عدة مسيرات جابت شوارع مدينة الزقازيق ،رافضين قرار استبعاده من الانتخابات الرئاسية بسبب ما أشيع عن حصول والدته علي الجنسية الأمريكية.

وحمل مؤيدوا أبو اسماعيل بالشرقية المجلس العسكري مسئولية الوقوف وراء اقصاء مرشحهم من الانتخابات.

 وهتف المؤيدون " يسقط يسقط حكم العسكر-, "قول ما تخفشى العسكر لازم يمشى", " قالوا امة امريكية عشان طالب بالحرية" , -قالوا امة امريكية علشان هيحاكم الحرامية- ,-قالوا امة امريكية علشان هيطهر الداخلية", "الشعب يريد ابو اسماعيل رئيس".

وفى الدقهلية نظمت حملة المرشح الرئاسي حازم صلاح ابو اسماعيل  وقفة احتجاجية  أمس ، بدأت في السابعة مساءا ،وحتى الحادية عشر في ميدان الثورة أمام محافظة الدقهلية ضد المجلس العسكري ،محذرين فى الوقت نفسه  من اي تلاعب قد يتم في انتخابات الرئاسة ،وكذلك للتأكيد على أن ابو اسماعيل لم يغادر سباق الرئاسة وانه في انتظار حكم محكمة القضاء الاداري .

وقال بعض انصاره ان الحكم إذا جاء ضد ترشح ابو اسماعيل فسيتم تصعيد الامر والاعتصام السلمي في ميدان التحرير، اما اذا جاء في صالحه فتستمر هذه الوقفات للدعاية لابو اسماعيل.

 

 

 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020