شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

حزب «شفيق»: الفريق لم يحدد موقفه من الرئاسة حتى الآن

الفريق أحمد شفيق - أرشيفية

قال اللواء رؤوف السيد، نائب رئيس حزب الحركة الوطنية، إن الفريق أحمد شفيق، حتى الآن، لم يعلن موقفه من الترشح للانتخابات الرئاسية فى 2018.

وأشار إلى أن الفرصة متاحة أمامه حتى شهر فبراير ليحدد قراره، كما أنه يجتمع يوميًا بقيادات الحزب داخل مقر إقامته بأحد فنادق القاهرة؛ لمباشرة أعمال الحزب ومناقشة تطورات الأحداث داخل الدولة.

ونفى «السيد»، خلال تصريحات خاصة لـ«المصريون»، ما يتردد بوسائل الإعلام من أن الفريق محددة إقامته أو تمارس عليه ضغوط، مضيفًا أن شفيق يمارس عمله السياسي طبيعيًا ويخرج ويتنزه في كل مكان، وحتى الآن متواجد في الفندق حتى يتم تجهيز منزله وإنهاء الديكورات الجديدة.

وأكد نائب رئيس الحزب، أن الفريق يمارس عمله الحزبي بشكل منتظم ولكن على المستوى الشخصي لا يعلم إذا ما أجريت مقابلات بينه وبين شخصيات سياسية.

وعن التواصل بينه وبين محاميته الخاصة الدكتورة دينا حسين، نفى ما إذا كان يعلم أنهما على تواصل بين بعضهما أو ماذا حدث تفصيليا عقب وصوله إلى القاهرة.

وانتشرت صورة عبر مواقع التواصل الاجتماعي للفريق أحمد شفيق، المرشح المحتمل لرئاسة مصر، متجولًا في نادي هليوبوليس (أمام قصر الاتحادية بالقاهرة) رفقة فردين بزيّ مدني وطفل.

وتم تداول أخبار تفيد بوضع الفريق أحمد شفيق، قيد الإقامة الجبرية بفندق «دوسيت» بالقاهرة الجديدة، تحت حراسة أمنية مشددة، منذ قدومه من العاصمة الإماراتية أبوظبي.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023