شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

غدًا.. الملتقى الإقليمي الثاني للتأمين الطبي بمشاركة 11 دولة عربية

غدًا.. الملتقى الإقليمي الثاني للتأمين الطبي بمشاركة 11 دولة عربية
  تستضيف القاهرة غدًا الاربعاء فعاليات المؤتمر والملتقى الإقليمي الثاني للتأمين والرعاية الصحية تحت رعاية وزير...

 

تستضيف القاهرة غدًا الاربعاء فعاليات المؤتمر والملتقى الإقليمي الثاني للتأمين والرعاية الصحية تحت رعاية وزير الاستثمار أسامة صالح والاتحادين العربي والمصري للتأمين والجمعية المصرية لإدارة الرعاية الصحية بمشاركة 11 دولة عربية.

وقال رئيس الاتحاد المصري للتأمين عبد الرءوف قطب في تصريحات لوكالة أنباء الشرق الأوسط إن الملتقى الذي يعقد تحت عنوان "التكامل بين شركات التأمين وشركات إدارة الرعاية الصحية.. نحو تقديم خدمة أفضل "سيناقش أهمية حصول الأفراد على الرعاية الطبية وتوفير جودة متميزة للرعاية الصحية".

وأضاف أن الملتقى سيشهد تقديم شركات التأمين المشاركة مجموعة من برامج التأمين الطبي الحديثة، كما ستعلن شركات الرعاية الصحية برامج مشابهة وهو الأمر الذي سيؤدي إلى خلق منافسة بناءة في أسواق التأمين العربية.

وأوضح أن الملتقى سيشهد استعراض رؤية شركات التأمين وشركات الرعاية الطبية لضرورة تواجدهما معًا وعدم تعارض أدوارهما وأن ما يجمعهم هو التعاون والتكامل لا التنافس، كما سيتطرق إلى دور مراقب التأمين في ضبط العلاقة بين هذه الأطراف وصولاً لتقديم خدمة طبية أفضل للمستفيدين، كما سيتناول الملتقى أهمية وجود قاعدة بيانات لخدمة التأمين الطبي وسبل مكافحة الغش .



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020