شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

صباحي: رئيس الجمهورية “طيب”

صباحي: رئيس الجمهورية “طيب”
  انتقد حمدين صباحي - مؤسس التيار الشعبي والمرشح الرئاسي السابق- من يهاجم جمال عبد الناصر, وقال: إنهم لا يريدون...

 

انتقد حمدين صباحي – مؤسس التيار الشعبي والمرشح الرئاسي السابق- من يهاجم جمال عبد الناصر, وقال: إنهم لا يريدون إعادة كتابة التاريخ ولكنهم خائفون من أن القيم التي عبر عنها تدخل في ضمير وعقل أجيال جديدة لم تراه.

وأضاف: إن الهجوم عليه ليس له علاقة بالماضي، وأن صراعه مع خصومه هو صراع على المستقبل، مشيرا إلى أنه يعبر عن حقوق مشروعة للمصريين في بلدهم.

وقال: إنه لا يعارض حزب أو يعارض الإخوان المسلمين، وأن رئيس الجمهورية رجل طيب وابن فقراء وتعلم بفضل جمال عبد الناصر، مضيفا: إن الرئيس مرسي  يشعر بالفقراء.

وقال صباحي – في لقاء ببرنامج آخر النهار على فضائية النهار -: إنه مر 100 يوم على تولي مرسي الرئاسة, ولم يشعر المواطن بالتغيير بعد الثورة ولم توجد خطة تطمئن المواطن في المستقبل، وأن المصريين ليسوا مطمئنين في نصيبهم للعدالة الاجتماعية، مؤكدا أن الحكم عليه حاليا سريع ولكننا في حاجة لإجراءات وقرارات ثورية.

ولفت إلى أن جمال عبد الناصر رفع الحد الأدنى للأجور بعد 45 يوما من توليه الرئاسة، وأعلن قانون الإصلاح الزراعي دون مشروع نهضة أو تقديم تعهدات.

وأوضح صباحي أن مرسي ظلم نفسه بخمسة وعود وتحديد 100 يوم، وقال: إن الناس هي التي تحكم في شعورها بأزمة المرور والخبز والسولار، وأن الشيء الوحيد الذي تحسن هو ملف الأمن.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020