شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

إصابة 4 أشخاص في اشتباكات للحصول على أنبوبة بوتاجاز

إصابة 4 أشخاص في اشتباكات للحصول على أنبوبة بوتاجاز
  كما شهدت مدينة طلخا أمس (الثلاثاء) اشتباكات ومشاجرات اثر تجمع المئات من أهالي المدينة حول سيارة توزيع...

 

كما شهدت مدينة طلخا أمس (الثلاثاء) اشتباكات ومشاجرات اثر تجمع المئات من أهالي المدينة حول سيارة توزيع الأنابيب، وتدخل عدد من السلفيين، وأعضاء من جماعة الإخوان المسلمين، لتنظيم عملية التوزيع، إلا أنها شهدت حالة من الهرج والمرج ، مما اضطر عبد الرحمن الشهاوي -رئيس مجلس مدينة طلخا – بنقل السيارة ناحية  قسم شرطة طلخا للسيطرة على الموقف.

 وفور وصول السيارة   تجمهر المواطنين، ونشبت اشتباكات بينهم أدت لإصابة كلا من  أحمد رضا مخيمر 29سنة، وشقيقة محمد24سنة، ووليد رمضان محمود 33سنة، وشقيقة محمود 29سنة بجروح بالغة .

واضطر العميد عماد الخوليى ،مأمور مركز طلخا، والرائد محمد المتولي ،رئيس المباحث، والنقيب كريم البرعي،معاون المباحث، للتدخل واستدعاء قوات من الأمن المركزي لفض الاشتباك،وتنظيم عملية التوزيع ، والسيطرة على الموقف.

 يذكر أن أزمة اسطوانات البوتاجاز اشتعلت بمحافظة الدقهلية خاصة مع اقتراب فصل الشتاء، ومواصلة عمال شركة طلخا للغاز اعتصامهم، للمطالبة بتحسين أحوالهم المادية، ونقل تبعيتهم لإحدى شركات البترول، حيث بلغ سعر الأسطوانة أكثر من30 جنيها نتيجة سيطرة بعض أصحاب سيارات النقل، وعربات الكارو على مهام التوزيع.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023