شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. «فتاة المول» تحاول الانتحار في بث مباشر

«فتاة المول» بعد إصابتها

ظهرت الشابة المصرية سمية طارق عبيد، المعروفة بـ«فتاة المول»، في فيديو جديد وجهته لأصدقائها على حسابها بموقع «فيسبوك»، قالت إنه فيديو «الدقائق الأخيرة».

قالت سمية، خلال الفيديو: «أنا قلت ألحق الدقائق الأخيرة أحاول أقول فيها أي حاجة لإن أنا مش حيبقي عندي وقت أنا بموت دلوقتي وأعصابي سابت خالص وجسمي تقيل قوي مش قادرة أتنفس.. الدقائق الأخيرة».

وأضافت سمية «أنا دلوقتي خلاص خلاص بموت.. أنا برضو كنت عايزة موتة سهلة علشان أنا تعبت من منظر الدم.. الدكتور اللي إداني منوم ده دكتور عظيم جدا.. يا جماعة أنا عاملة الموبايل وايت ليست محدش حيقدر يوصلي أصلا أنا حاسة بقلبي بوم بوم».

ووجهت رسالة لولدتها قائلة فيها: «أنا عايزة أقول إني بحب مامتي جدا، وبقولها أنا آسفة جدا علشان بحبك.. عايزة أقولها خدي بالك من يوسفير.. أنا آسفة يا مامي أنا آسفة.. قوي جدا الدوا ده اسمه سيروكوال- وهو من مضادات الاكتئاب».

وبحسب تصريح لها عقب نجاتها، لـ«المصري اليوم»، «حاولت أنتحر بجرعة زائدة من دواء الاكتئاب الذي وصفه لي الدكتور المعالج».

وأوضحت أن أحد أصدقائها بعد نشرها الفيديو عبر فيسبوك استطاع الوصول إليها، ونقلها إلى المستشفى، التي رفضت الإفصاح عن اسمه؛ حيث كانت تقف بسيارتها بجوار منزلها في مصر الجديدة».

وتابعت «سمية»: «إدوني حاجة سودة في المستشفى.. والدكتورة اللي كشفت عليا قالت حد يقعد جنبي لمدة 4 ساعات حتى لا تدخل في غيبوبة».

وبسؤالها عما دفعها للإقبال على فكرة الانتحار، قالت: «تعبت ومن ساعة الحادثة وأنا كل يوم بحلم بكوابيس.. روحت للدكتور آخر مرة من شهر وإداني الدواء ده»، مؤكدة أن موعد جلسة القضية يوم 19 ديسمبر المقبل.

وذاع صيت الشابة سمية بمصر في أكتوبر الماضي؛ بعدما تعرَّضت لقطع حاد في وجهها من قِبل شخص تحرش بها منذ سنتين، بجرحها بآلة حادة؛ انتقامًا لتشهيرها به، بعد الحكم عليه بالحبس بتهمتي التحرش الجنسي والاعتداء على الفتاة بالضرب.

Publié par Somaya T. Ebeid sur jeudi 14 décembre 2017



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023