شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بعد الخسارة من الإسماعيلي.. ماذا قدّم نيبوشا «قاهر الأهلي» مع الزمالك في 110 أيام؟

نيبوشا يوفوفتش

بات رحيل المونتنجري نيبوشا يوفوفيتش، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، قاب قوسين أو أدنى، عقب خسارة الفريق أمام الإسماعيلي، مساء الخميس.

الزمالك تلقى الخسارة أمام الإسماعيلي، بهدف نظيف، مساء الخميس، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين، ضمن مباريات الجولة الـ13 من الدوري الممتاز.

وكان نيبوشا قد اتخذ قرارا بالاستقالة من تدريب الفريق، عقب الخسارة من الإسماعيلي، قبل أن يتراجع وينتظر عقد جلسة مع الإدارة أولًا، مساء الجمعة.

وحسبما علمت شبكة «رصد»، فإن إدارة الزمالك قررت إقالة نيبوشا، ولن يتبقى الإعلان الرسمي، في محاولات لتفادي الشرط الجزائي المقدر بـ 120 ألف دولار. طالع التفاصيل.

وتستعرض معكم «رصد»، خلال الأسطر التالية، ما قدمه نيبوشا مع الزمالك منذ توليه قيادة الجهاز الفني، وبعد مرور 110 أيام كاملة.

بداية الولاية

أعلن الزمالك رسميًا، التعاقد مع المونتنجري، يوم 28 من شهر أغسطس الماضي، ليترأس الجهاز الفني المكون من: طارق يحيى، مدربا عاما، ومدحت عبدالهادي، مدربا مساعدا، وحسين السيد مديرًا للكرة.

تعاقد الزمالك مع نيبوشا

المشوار الفني

قاد نيبوشا الزمالك في 14 مباراة، منها 12 لقاءً بالدوري، ولقاءات بكأس مصر، حقق الفوز في 7 مباريات فقط، 5 بالدوري و2 بكأس مصر، بواقع 50% من مبارياته.

تعادل الزمالك تحت قيادة المدير الفني السابق للفيصلي الأردني، في 4 مباريات، أمام كلٍ من الإنتاج الحربي وطنطا والرجاء وإنبي، منها 3 تعادلات إيجابية وآخر سلبيًا.

كما فشل نيبوشا في معظم الاختبارات القوية؛ إذ تلقى «الفارس الأبيض» الخسارة في 3 مباريات، في مواجهة كلٍ من سموحة والمقاصة وأخيرًا الإسماعيلي، بينما حقق الفوز على المصري البورسعيدي فقط.

نيبوشا خلال مباراة المصري والزمالك في الدوري الممتاز

السجل التهديفي

خلال مسيرة نيبوشا، سجل الزمالك 21 هدفًا خلال المباريات، بمعدل 1.5 هدف لكل مباراة، بينما سكنت شباك الفريق 12 هدفًا بمعدل 0.9 هدف لكل مباراة.

الزمالك حافظ على نظافة شباكه في 6 مواجهات، فيما لم يتمكن الفريق من التسجيل في 3 مناسبات.

نيبوشا

النتائج الكبيرة

الفوز الأكبر الذي حققه فريق الزمالك، خلال ولاية نيبوشا، كان على حساب كل من: وادي دجلة والداخلية وبتروجت وأخيرًا حرس الحدود بكأس مصر، وبثلاثية في كل مباراة.

أكبر خسارة تلقاها «أبناء ميت عقبة» كانت بالنتيجة نفسها أمام سموحة (3/0) وأمام مصر للمقاصة (3/1).



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020