شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مواعيد أهم مباريات اليوم بالدوريات الأوروبية وكأس العالم للأندية

ريال مدريد يرفع كأس العالم للأندية

تترقب جماهير كرة القدم، مباريات اليوم السبت، ضمن أهم دوريات الأوروبية، بجانب مسابقة كأس العالم للأندية، التي تشهد المباراة النهائية.

وننشر مواعيد أهم المباريات، اليوم، في أوروبا وكأس العالم للأندية.

كأس العالم للأندية

وتنطلق، في تمام السابعة مساء اليوم، مباراة نهائي كأس العالم للأندية، بين ريال مدريد الإسباني وجريميو البرازيلي، على ملعب استاد مدينة زايد الرياضية.

«الريال» تأهل على حساب نادي الجزيرة الإماراتي بعدما تغلب عليه بهدفين مقابل هدف وحيد، فيما جاء تأهل الفريق البرازيلي على حساب باتشوكا المكسيكي، بعد الفوز بهدف نظيف.

كما تشهد البطولة إقامة مباراة أخرى لتحديد صاحب المركز الثالث، بين الجزيرة وباتشوكا، والتي تنطلق في تمام الرابعة مساءً.

الدوري الإنجليزي الممتاز

يشهد الدوري منافسات الأسبوع الـ18 بإقامة عدة مبارايات، بداية من مباراة ليستر سيتي وكريستال بالاس، وتنطلق في الثانية والنصف ظهر اليوم، على ملعب الفريق الأول.

ويستضيف فريق أرسنال، نظيره نيوكاسل يونايتد في الخامسة مساءً، كما يلتقي فريق تشيلسي بساوثهامتون.

ويواجه فرق ستوك سيتي (رمضان صبحي) بنظيره وست هام يونايتد، في الخامسة مساءً أيضًا، ويختتم اليوم، بمباراة قمة الأسبوع بين مانشستر سيتي وتوتنهام هوتسبير في السابعة والنصف.

الدوري الإسباني

تقام مباراة في «الليجا» بين أتلتيكو مدريد أمام ديبورتيفو ألافيس في تمام التاسعة و45 دقيقة مساءً، ومباراة ثانية بين أتلتيك بيلباو وريال سوسيداد في الخامسة و15 دقيقة، ضمن مباريات الأسبوع الـ16 من عمر المسابقة.

الدوري الإيطالي

يشهد الدوري الإيطالي إقامة مباراة قمة بين إنتر ميلان وأودينيزي في الرابعة مساءً، ومباراة أخرى بين تورينو ونابولي في السابعة، وذلك في الأسبوع الـ17 من المنافسة.

الدوري الألماني

يستضيف شتوتجارت نظيره بايرن ميونيخ في الرابعة والنصف عصرًا، ضمن مباريات الأسبوع الـ17، كما يلتقي بورسيا دورتموند بنظيره هوفنهايم في السابعة والنصف.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020