شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

محافظة الجيزة: تحويلات مرورية وإغلاق شوارع رئيسية لمدة 3 أعوام

تحويلات مرورية بشوارع رئيسية

أعلنت ادارة مرور الجيزة، تغييرات وتحويلات مرورية عدة بالتنسيق مع الهيئة القومية للأنفاق، التي سيتم اتباعها طوال الفترة المقبلة لتنفيذ محطتي الكيت كات والسودان.

وتبدأ التحويلات المرورية منذ يوم الجمعة المقبل الموافق 22 ديسمبر؛ حيث يتم إغلاق الحركة المرورية بشارع السودان في الاتجاهين بداية من ميدان الكيت كات وحتي شارع ترعة السواحل بطول 670 مترا لإنشاء محطة مترو الكيت كات، وبداية من شارع جلال الدين الحمامصي حتى بداية شارع الملكة زبيدة لإنشاء محطة السودان بطول 330 مترا وتعديل وتوحيد اتجاهات الحركة المرورية إلى 17 شارعا بنطاق التحويلات وتعديل الانتظار بها، بحسب «صدى البلد».

وتلزم التعديلات القادم من شارع السودان في اتجاه ميدان الكيت كات، بالدخول يمينا من شارع المكلة زبيدة ومنه يسارا إلى شارع العلمين البديل الموازي لشارع السودان اتجاه شارع عمر طوسون للدخول إلي معهد القلب او استكماله حتي الخروج لميدان الكيت كات.

ويكون على القادم من شارع الكورنيش ومناطق إمبابة ومتجه لمحكمة شمال الجيزة ومعهد القلب ومستشفى إمبابة العام، الدخول يمينا من شارع المحطة ثم شارع ترعة السواحل وصولا إلى محكمة شمال الجيزة واستكمالا إلى شارع رشيد ثم يسارا لشارع العلمين ومنه اتجاه مناطق التحويلة وميدان الكيت كات.

وأخيرا القادم من الكورنيش من مناطق العجوزة اتجاه معهد القلب ومستشفى إمبابة العام عليه أن يسلك شارع محمد رشدي مباشرة لمعهد القلب ومنه لشارع عمر طوسون ومناطق التحويلة.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020