شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“زعزوع” يؤكد على سعى مصر لتذليل العقبات أمام المستثمرين

“زعزوع” يؤكد على سعى مصر لتذليل العقبات أمام المستثمرين
  التقى وزير السياحة هشام زعزوع مع الدكتورة هدى يسي رئيس اتحاد المستثمرات العرب ومجموعة من عضوات الاتحاد ورؤساء...

 

التقى وزير السياحة هشام زعزوع مع الدكتورة هدى يسي رئيس اتحاد المستثمرات العرب ومجموعة من عضوات الاتحاد ورؤساء اللجان المتخصصة في الاتحاد؛ حيث أكد الوزير خلال اللقاء اهتمامه الشديد بالعمل على حل جميع مشاكل المستثمرين الجادين.

وقال زعزوع إنه بدأ بالفعل اتخاذ إجراءات لحل هذه المشاكل وذلك من منطلق العمل على جذب المزيد من الاستثمارات السياحية وبث مزيد من الثقة لدى المستثمرين فى الاستثمار فى مصر.

وأكد زعزوع أن الحكومة تولى السياحة اهتماما خاصا وتتكاتف جميع الأجهزة المعنية للنهوض بالقطاع السياحي، موضحًا أن السوق الخليجى يشكل حجر زاوية في السياحة المصرية وأنه من أهم العناصر لإثراء الحركة السياحية بمصر مما يجعل ضرورة الاهتمام بمتطلبات السائح والمستثمر الخليجي ضمن أولويات القطاع السياحي في مصر، مؤكدًا على توجه الوزارة نحو فتح مجالات جديدة أمام الاستثمارات الخليجية.

وشدد الوزير على ضرورة قيام المجتمع السياحي والجهات المعنية ببذل قصارى الجهد للحفاظ على البيئة .

وأكدت رئيس اتحاد المستثمرات العرب أن الحفاظ على البيئة يعد من أهم الموضوعات التي يهتم بها الاتحاد مشيرة إلى اعتزام الاتحاد تنظيم ندوة متخصصة في هذا الشأن اليوم بمركز القاهرة للمؤتمرات تحت عنوان "أهمية جودة الخدمة الفندقية و الصحية بقطاع الفنادق والمستشفيات في ظل التحديات"، بالإضافة إلى إطلاق مسابقة "عالم أخضر للفنادق" خلال أعمال الندوة، وهو ما يتماشى مع المشروع الرائد الذي تتبناه وزارة السياحة في شرم الشيخ من أجل نشر السياحة الخضراء.

كما أكدت رئيس الاتحاد على دعم الاتحاد لصناعة السياحة المصرية خلال الفترة الراهنة والمستقبلية.

وأكد الوزير أن مصر تشهد حاليًّا استقرار الأوضاع الأمنية، وهو ما ينعكس بشكل إيجابي على الاستثمار بوجه عام والاستثمار السياحي بوجه خاص.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020