شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

أطباء الإسكندرية يواصلون إضرابهم أمام مديرية الصحة

أطباء الإسكندرية يواصلون إضرابهم أمام مديرية الصحة
  نظم إضراب أطباء الإسكندرية، لليوم الثالث على التوالي في شكل وقفة احتجاجية اليوم أمام مديرية...

 

نظم إضراب أطباء الإسكندرية، لليوم الثالث على التوالي في شكل وقفة احتجاجية اليوم أمام مديرية الشئون الصحية بشارع فؤاد، للتأكيد على مطالبة بعدم التأخر في صرف الحوافز.

شارك الدكتور محمد محمد البنا -القائم بأعمال نقيب أطباء الإسكندرية- والدكتور جمال عبد الوهاب -نقيب الصيادلة- والدكتور عادل يحيى -أمين صندوق نقابة الأسنان- وقفتهم وأكدوا تأمين الطواقم الطبية بالمستشفيات التابعة لوزارة الصحة من حوادث الاعتداءات التي تكررت في الآونة الأخيرة والمطالبة بجمع حافزي الإثابة والوزارة إضافة إلى رفع ميزانية الصحة في الموازنة العامة للدولة من 4,5% إلى 15% كحد أدنى لتوفير الرعاية الطبية اللائقة للمواطن المصري، مستنكرين في الوقت نفسه ارتفاع ميزانيتي الدفاع والداخلية عن ميزانية الصحة .

أكد "البنا" أن النقابة ستتخذ كل الإجراءات لحفظ حقوق الأطباء وضمان الاستجابة لمطالباتهم ، مؤكدًا أن الأطباء لن يتنازلوا عن مطالبهم الشرعية مهما كلفهم الأمر .

وكانت حركة 6 أبريل الإسكندرية قد أعلنت تضامنها مع إضراب أطباء المحافظة في إطار حملة "نبض المواطن" التي أطلقتها بهدف القضاء على الفساد الذي يعاني منه المواطن المصري، مطالبة رئيس الجمهورية "محمد مرسي" برفع الميزانية الموجهة للقطاع الصحي.

 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020