شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

عبد المقصود: اخترنا الإعلام “عشان نوريكو الإخوان بيشتغلوا إزاي”

عبد المقصود: اخترنا الإعلام “عشان نوريكو الإخوان بيشتغلوا إزاي”
  أكد صلاح عبد المقصود - وزير الإعلام - أن شعار الإعلام المصري "تليفزيون شعب مصر" يعبر عن كل المصريين ومصالح...

 

أكد صلاح عبد المقصود – وزير الإعلام – أن شعار الإعلام المصري "تليفزيون شعب مصر" يعبر عن كل المصريين ومصالح ومطالب الشعب، مضيفا: "إحنا جربنا وزارة الإعلام مع كل التيارات السياسية ما عدا الإخوان".

وقال عبد المقصود ردا على سؤال المذيع بأنه تم الإصرار على اختيار وزير إعلام إخواني قائلا: "عشان نوريكو الإخوان بيشتغلوا إزاي".

قال: إنه ليس شرطا إلغاء وزارة الإعلام ولكن الأهم إلغاء شكلها الحالي كإعلام سلطة، مضيفا: إنه مارس الإعلام لأكثر من ثلاثين عاما, وأمتلك الخبرة الكافية للعمل، مشيرا إلى أن البعض يشكك فيه بسبب انتمائه للإخوان.

وأضاف: إن التليفزيون أحال فريق برنامج «نهارك سعيد» للتحقيق؛ لأنهم أضافوا أشخاصا أهانوا الرئيس, وشككوا في قدرة الجيش المصري, وكانت المذيعة توافقه بإيماءاتها وإنهائها للبرنامج, وألفاظ ضيف البرنامج كانت منفلتة.

وشدد عبد المقصود على أن الحرية غير محدودة بالتليفزيون، مردفا: إن هناك فارقا بين النقد والسب والقذف والتحريض، معقبا: "حيث تكلم برنامج «نهارك سعيد» عن اقتراح وزير المالية فرض قرش عن كل دقيقة لمحمول، واصفا الحكومة بالعمياء والرئيس بالشيطان وهي جريمة كاملة الأركان"، موضحا أنه كان ليحيل فريق البرنامج للتحقيق لو كانوا أهانوا «حمدين صباحي أو أي شخصية أخرى».



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020