شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

وقفة احتجاجية لانصار ابو اسماعيل بمجلس الدولة

وقفة احتجاجية لانصار ابو اسماعيل  بمجلس الدولة
نظم انصار الشيخ حازم صلاح ابو اسماعيل المرشح لرئاسة الجمهورية اليوم وقفة احتجاجية تضامناً معه وذلك بالتزامن مع الجلسة...

نظم انصار الشيخ حازم صلاح ابو اسماعيل المرشح لرئاسة الجمهورية اليوم وقفة احتجاجية تضامناً معه وذلك بالتزامن مع الجلسة المنعقدة بمجلس الدولة الخاصة بقضية جنسية والده حازم صلاح ابو اسماعيل .

حضر الشيخ حازم صلاح ابو اسماعيل إلى مقر مجلس الدولة بالدقى فى وسط حشود من انصاره ومؤيدى وفى  وسط هتافات " الله اكبر . الله اكبر" و " يا مشير اتلم اتلم انت عاوزها بركة دم " ، " لو لازم يبقى حازم " و " الشعب خلاص اختارك واحنا معاك انصارك " ، " سمعوها لأسرائيل هو اسمه ابو اسماعيل ..   " هنعلمك الادب .. هنوريكم الغضب "  ، كما قامو برفع المصاحف مرددين " الصحافة فين الدستور اهوا " .  

وقال عبد رب النبى منسق حملة ابو اسماعيل بقنا ، ان ما حدث مع الشيخ حازم هو تزوير واضح للأقصائة من الانتخابات ، خاصة ان هناك قواعد وشروط معروفة للحصول على الجنسية منها عمل فيش بالاضافة الى وجود سى دى للقسم فلماذا لم يظهروا هذه المستندات ، بالطبع لانها غير موجوده وهذا يثبت انها حيله للتخلص من الشيخ حازم خاصة انه اعلانها بوضوح " اسلامية .. اسلامية " ، فلماذا لم يتركو المنافسة شريفة ويتركو للشعب حرية الاختيار ، واضاف ان هذ الاقصاء لم يكن لأبو اسماعيل فقط ولكنه كان للأسلاميين جميعاً ، وان ما يحدث مع  ابو اسماعيل يؤكد ان صندوق الانتخابت بداخله عمر سليمان من الان .

كما اعلن خالد على المرشح لرئاسة الجمهورية تضامنه مع الشيخ حازم صلاح ابو اسماعيل فى قضيته ، مشيراً الى ان هذا الطلب من حقه حتى يستطيع الدفاع عن نفسه لافتاً انه يشكك فى جواز سفر والدته الى امريكا .



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020