شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

محافظ سوهاج يقرر نقل قيادات بمباحث التموين والبترول لتفاقم الأزمات

محافظ سوهاج يقرر نقل قيادات بمباحث التموين والبترول لتفاقم الأزمات
   قامت مديرية الأمن بسوهاج بنقل مدير مباحث التموين من منصبه، وكذلك قامت شركة البترول بنقل مدير مصنع سوهاج...

 

 قامت مديرية الأمن بسوهاج بنقل مدير مباحث التموين من منصبه، وكذلك قامت شركة البترول بنقل مدير مصنع سوهاج لتعبئة الأسطوانات إلى محافظة أسيوط.

 وفي نفس السياق قام الدكتور يحيى عبد العظيم – محافظ سوهاج – بإصدار قراره بتأجيل انتخابات الجمعية التعاونية للبترول عقب تفشي الفساد بكافة مراحل الإنتاج بدءا من المصنع ثم مديرية التموين.

وكانت مؤسسة الرئاسة قد أرسلت وفدا رفيع المستوى للوقوف على تلك المشكلات المتكررة بسوهاج برئاسة الدكتور يحيى حامد – مستشار رئيس الجمهورية – والدكتور باسم عواد – مسئول ملف الوقود بالرئاسة – وحضور مندوبين عن وزارتي البترول والتموين، وكذلك مباحث التموين على مستوى الجمهورية، كما قامت مجموعة من الوفد بجولة على أرض الواقع، وتيقنوا من أسباب الأزمة، كما أكد المحافظ بالاجتماع من وجود خلل في مديرية التموين, وكذلك هجوم «الشعبيين» على المسئولين ومحاصرتهم بالاتهامات.

 وعلى ضوء ذلك صدرت التوصيات التي تم تفعيلها اليوم بنقل مدير مصنع بوتاجازكو من عمله بسوهاج إلى محافظة أسيوط، ونقل رئيس مباحث التموين، وإيقاف انتخابات الجمعية التعاونية للبترول بسوهاج.

 وكان الدكتور محمد المصري -أمين عام حزب الحرية والعدالة بسوهاج – قد طالب المسئولين في وجود وفد الرئاسة بإقالة المتسببين في تفاقم الأزمات من قيادات معروفة بالاسم في الشرطة والتموين.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020