شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالصور.. تعرف على أبرز المشاهير الذين زارو مصر خلال 2017

بالصور.. تعرف على أبرز المشاهير الذين زارو مصر خلال 2017
شهدت مصر هذا العام، قائمة من زيارات المشاهير ضمت أكثر من 16 فنانًا ورياضيًا عالميًا خلال 2017، نرصد أبرزهم في التقرير التالي:
شهدت مصر هذا العام، قائمة من زيارات المشاهير ضمت أكثر من 16 فنانًا ورياضيًا عالميًا خلال 2017، نرصد أبرزهم في التقرير التالي:

ويل سميث:

زار الفنان العالمي ويل سميث، أواخر شهر مارس الماضي، دون إعلان مسبق من قبل المسؤولين عن السياحة المصرية بزيارته.

واستقر«سميث» بفندق «مينا هاوس» بمنطقة الأهرامات، وبعدها توجه في زيارة سريعة إلى منطقة الأهرامات الثلاثة والتقط العديد من الصور التذكارية وبعدها زار ميدان التحرير والمتحف المصري.

ولم تجد زيارته الرواج السياحي المطلوب، خاصة مع طلب فريق عمل «سميث» أن تكون الزيارة سرية، من أجل الاستمتاع بإجازة هادئة، يزور خلالها منطقة الأهرامات، والعديد من المناطق الأثرية في العاصمة المصرية، قبل السفر لمحافظتي الأقصر وأسوان، إلا أنه قابل وزير الآثار الأسبق زاهي حواس.

ويل سميث في القاهرة

ونالدينيو:

وصل النجم البرازيلي ولاعب برشلونة السابق رونالدينو، إلى مصر في زيارة استغرقت 3 أيام لتدشين مؤسسته الإنسانية العالمية Ronaldinho foundation، بالتعاون مع إحدى إحدى شركات الدواء المصرية.

وتهدف هذه المؤسسة لعلاج غير القادرين في العالم بالتعاون مع كبرى الشركات والمؤسسات المانحة العالمية، حيث يستخدم الدواء المصري للعلاج لأول مرة في مختلف أنحاء العالم.

كما سافر لاعب برشلونة السابق للساحل الشمالي، لحضور احتفالية كبرى للإعلان عن المشروع العملاق الذي سيدشنه بالتعاون مع الشركه المصرية.

Voltando onde tudo começou! Cairo é incrível!

A post shared by Ronaldo de Assis Moreira (@ronaldinho) on

 

ميسي:

زار الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب نادي برشلونة الإسباني، مصر في إطار المشاركة في حملة لعلاج فيروس سي تحت شعار «عالم خالٍ من فيروس سي».

وتفقد ليونيل ميسي، منطقة الأهرامات وأبو الهول خلال زيارته إلى القاهرة، حيث اصطحبه الدكتور زاهي حواس وزير الآثار الأسبق.

وكشف حواس عن ما دار بينه وبين ميسي، في أثناء اصطحابه في جولة بالهرم الأكبر، قائلا: «ميسى أبدى إعجابه بالحضارة المصرية القديمة وانبهر بعظمة الأهرامات، كما سأل عن الملك توت عنخ آمون وطريقة موته، فأوضحت له أنه بعد إجراء عدد من الدراسات وباستخدام الأشعة توصلنا إلى أن الملك لم يمت مقتولا لكنه سقط من عربته الحربية خلال سيرها».

ميسي في زيارة لمصر

 

كورتني كاردشيان:

زارت نجمة تليفزيون الواقع ومصممة الأزياء الأميركية كورتني كارداشيان، مصر برفقة صديقها عارض الأزياء الجزائري الأصل يونس بن دجيما، للقيام بجولة سياحية لزيارة بعض المعالم الأثرية.

وزارت كورتني، أهرامات الجيزة وأبو الهول وشملت الزيارة دخول الهرم الأكبر، ومنطقة البانوراما، وحرم أبو الهول.

وسافرت نجمة تلفزيون الواقع إلى منطقة الساحل الشمالي، حيث نشرت صورًا لها خلال استمتاعها بوقتها واستجمامها بمياه البحر.

واعتبر البعض الزيارة شخصية، لعدم تفاعل الجمهور معها وكذلك وزارتي السياحة والأثار، الذين لم يعملا على الاهتمام بتواجد نجمة لها شهرتها في أمريكا، وباستطاعتها أن تروج للسياحة المصرية.

كورنتي كاردشيان في الاهرامات

 

ملكة جمال الكون:

زارت إيريس منيتير، ملكة جمال العالم مصر للمرة الأولى في زيارة ضمن سلسلة جولاتها حول العالم زارت فيها 12 دولة في مختلف أنحاء العالم.

بدأت إيريس زيارتها بهرم الملك خوفو ثم جولة في ممر الصعود داخل الهرم، ثم زارت تمثال أبو الهول، إذ أشارت في تصريحات صحفية سابقة إلى أنها كانت تنتظر بشغف رؤية الأهرامات وأبو الهول لمكانتهما الكبيرة.

واستضافها خالد عليش، عبر برنامج «معاك في السكة» على إذاعة «نجوم إف إم».

فانيسا ويليامز:

زارت المطربة الأميركية فانيسا ويليامز القاهرة لحضور فعاليات مهرجان الجونة السينمائي والذي عقد في مدينة الجونة.

وأدلت فانيسا ويليامز بكلمة خلال حضورها مهرجان الجونة السينمائي، مشيرة إلى أنها زارت مصر 5 مرات من قبل وهذه المرة الثانية التى تحضر فيها إلى الجونة.

وأكدت أنها «تعشق مصر وشعبها، مشيدة بالعواطف والدفء المتواجد لدى المصريين، وما لمسته خلال زيارتها لمنطقة الأهرامات وخان الخليلي بمنطقة الحسين».

فانيسا ويليامز في الجونة

باتريك كلويفرت

زار لاعب منتخب هولندا وبرشلونة السابق باتريك كلويفرت، منطقة الأهرامات وأبو الهول في محافظة الجيزة.

ونشر كلويفرت صورًا لزيارته لمنطقة الأهرامات وخلال إجراءه حوارًا صحفيًا مع إحدى الفضائيات، وتضمن برنامج النجم الهولندي في مصر زيارة الأهرامات، إضافة إلى حضور مؤتمر صحفي خاص بتوقيع اتفاقية الشراكة بين نادي برشلونة وأحد البنوك.

ويعد كلويفرت أحد أهم لاعبي منتخب هولندا لكرة القدم، وقد شارك في كأس أمم أوروبا 1996 وكأس العالم 1998، وكان من أشهر أهدافه خلال تلك البطولة الذي سجله في مرمى البرازيل في الدور نصف النهائي.

باتريك كلويفرت

 

فوريست ويتكر

زار الممثل العالمي فوريست ويتكر القاهرة أكتوبر من هذا العام؛ لحضور فعاليات مهرجان الجونة السينمائي.

ونشر ويتكر صورا لزيارته إلى منطقة أهرامات الجيزة والمتحف المصري، حيث التقط صورًا تذكارية هناك، كما نشر صورًا أخرى لزيارته للمتحف المصري بمنطقة التحرير، حيث علق عليها، قائلا: «لا يمكن أن تترك مصر دون أن تعاين القطع الأثرية السحرية الموجود في المتحف المصري في القاهرة».

وكرم المهرجان، في حفله الختامي الممثل الحائز على جائزة الأوسكار،ومنحه جائزة الإنجاز الإبداعي التي سلمتها له الممثلة بشرى.

جلوريا جينور

زارت المطربة الأميركية العالمية جلوريا جينور، مصر على متن رحلة مصر للطيران القادمة من نيويورك، لإحياء حفل في القاهرة.

ونشرت جينور صورًا لها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، خلال رحلتها إلى مصر.

 

 

https://twitter.com/gloriagaynor/status/887323812160778240/photo/1?ref_src=twsrc%5Etfw&ref_url=http%3A%2F%2Fwww.nogoumfm.net%2Fnews%2F2017%2F12%2F%25d9%2585%25d8%25b5%25d8%25b1-%25d8%25aa%25d8%25b3%25d8%25aa%25d8%25b9%25d9%258a%25d8%25af-%25d8%25b9%25d8%25a7%25d9%2581%25d9%258a%25d8%25aa%25d9%2587%25d8%25a7-16-%25d9%2581%25d9%2586%25d8%25a7%25d9%2586%25d8%25a7-%25d9%2588%25d8%25b1%25d9%258a%25d8%25a7%25d8%25b6%25d9%258a%25d9%258b%25d8%25a7-%25d8%25b9%2F

 

 

اليزابيث هيرلي

حضرت الفنانة العالمية إليزابيث هيرلي إلى مصر، للمشاركة في فعاليات الحفل الافتتاحي لمهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ 39، في الفترة من 24 نوفمبر حتى 30 نوفمبر.

وتحدثت هيرلي في تصريحات تليفزيونية على هامش حفل الافتتاح، قائلة إنها أول مرة تشارك في مهرجان القاهرة، موضحة أنها زارت الأقصر العام الماضي وكانت سعيدة بتلك الزيارة، مضيفة: «أحلم بالمشاركة في فيلم مصري»

وتابعت: «أشعر بحماس كبير وكنت أتمنى البقاء لمدة أطول من 24 ساعة هنا في مصر» كما تطرقت خلال الحديث عن مشاركتها في حملة دولية للتوعية بمرض سرطان الثدي.

 

اليزابيث هيرلي

 

لويس فونسي

قام المطرب البورتريكي لويس فونسي، صاحب أغنية «ديسباسيتو»، باحياء حفله الغنائي الأول في مصر بمنطقة الساحل الشمالي، حيث افتتح فونسي فقراته بأغنيته الأكثر استماعًا في العالم بمصاحبة فرقة استعراضية.

وزار فونسي قبل إحياء حفله في الساحل الشمالي، أهرامات الجيزة حيث نشر صوره له أمام الأهرامات، وعلق عليها قائلا: «هذه الليلة داخل مصر، جولة الحب والغناء والرقص.. متحمس جدا لحفلة الليلة».

كما زارت  بطلة «ديسباسيتو» زوليكا ريفيرا أسوان والأقصر ومسجد محمد علي بالقلعة وخان الخليلي.

وتجولت زوليكا خلال وجودها بمصر في العديد من الأماكن السياحية منها الأهرامات وأبو الهول ومعبد أبو سمبل وحتشبسوت، وخضعت ريفيرا لجلسة تصوير احترافية في أثناء زيارتها لمعبد أبو سمبل وأهرامات الجيزة وأبو الهول.

أسرة كريستيانو رونالدو:

في مايو الماضي، زارت عائلة كريستيانو رونالدو مهاجم نادي ريال مدريد الإسباني كريستيانو رونالدو مصر للمشاركة في افتتاح أحد المنتجعات السياحية الكبرى في مدينة شرم الشيخ.

وشغلت تلك الزيارة الأوساط الاعلامية، خاصة بعدما تردد عن خطبة أبو هشيمة بشقيقة رونالدو، والصفقات التجرية بينهما، ووصل إلى القاهرة من الأسرة، شقيقتي رونالدو وزوج والدته وصديقة والدته، ومدير أعمال شقيقته المطربة كاتيا التي تعد من أشهر مطربات البرتغال، فيما لم يحضر اللاعب لظروف مشاركته مع ناديه الملكي في مباراة تقام في الدوري الإسباني مع فريق سيلتا فيغو.

وأعد برنامج سياحي للعائلة، شمل زيارة الأهرامات، والمتحف المصري، ثم التوجه لشرم الشيخ.

 

نيكولاس كيدج 

تم تكريم نيكولاس كيدج في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي بعد حضوره كضيف شرف للمهرجان، وسبق ذلك زيارته للأهرامات بالجيزة.

حيث تواجد كيدج بصحبة النجمة هيلاري سوانك التي تتواجد من أجل حضور فعاليات ختام مهرجان القاهرة، بالاضافة إلى النجم العالمي أدريان برودي حسب ما أعلنت إدارة المهرجان.

نيكولاس كيدج وهيلاري سوانك وأدريان برودي

 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020