شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

في ذكرى ميلاد المسيري.. احتفالية كبرى بمكتبة دمنهور

في ذكرى ميلاد المسيري.. احتفالية كبرى بمكتبة دمنهور
  تنظم مكتبة مصر العامة بدمنهور احتفالية كبري في ذكرى ميلاد المفكر الراحل الدكتور، عبد الوهاب المسيري مساء...

 

تنظم مكتبة مصر العامة بدمنهور احتفالية كبري في ذكرى ميلاد المفكر الراحل الدكتور، عبد الوهاب المسيري مساء الأربعاء القادم تحت عنوان " المسيري الثائر .. الثورة " يشارك فيها الروائي الدكتور عمار على حسن، الباحث في علم الاجتماع السياسي ، والدكتور عبد الخالق فاروق، الخبير الاقتصادي ويدير الحوار  الدكتور محمود حمزة عضو هيئة التدريس بجامعة دمنهور .

وأكد احمد الهواشي، مدير مكتبة مصر العامة بدمنهورفى تصريح خاص لشبكة "رصد" الاخبارية  أن الاحتفالية تأتي بهدف الكشف عن الجانب الإنساني الرائع في شخص الدكتور المسيري ،ابن محافظة البحيرة، ومناقشة بعض أعماله بحضور أفراد عائلته بجانب عدد من كبار الكتاب والأدباء والمثقفين و أبرز الشخصيات العامة الذين عاصروا الراحل وتأثروا بفكره مع حضور مميز لرابطة محبي المسيري.

وأشار "الهواشي" انه سيتم بالمكتبة على هامش الاحتفالية إقامة معرض كتب يضم أعمال المفكر الراحل، بحضور دار النشر المتخصصة في نشر أعماله، بالإضافة لإقامة مسابقتي أحدهما عن تخليص أحد الأعمال الخاصة بالمفكر والأخرى فنية وهي عبارة عن رسم (بورتريه) خاص بالراحل حيث سيتم خلال الاحتفالية توزيع جوائز قيمة للفائزين مع نشر أسمائهم وأعمالهم في العدد القادم لمجلة طله الاليكترونية الصادرة عن المكتبة.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020