شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

تعليق جزئى لإضراب الأطباء بالقليوبية لصرف أدوية الحالات المزمنة

تعليق جزئى لإضراب الأطباء بالقليوبية لصرف أدوية الحالات المزمنة
  استمر إضراب أطباء القليوبية  جزئيا لليوم الرابع على التوالي في عدد من مستشفيات المحافظة ،ذلك في الوقت الذي يتم فيه...

 

استمر إضراب أطباء القليوبية  جزئيا لليوم الرابع على التوالي في عدد من مستشفيات المحافظة ،ذلك في الوقت الذي يتم فيه  تعليق الإضراب اليوم" الخميس" ، وفقا لقرار الجمعية العمومية بتعليق الإضراب الخميس فقط من كل أسبوع لصرف الأدوية لمرضى الحالات المزمنة .
 
 وأكد الدكتور أسامة عبد الوهاب -نقيب الأطباء  بالقليوبية- أن النقابة تحمى الأطباء المضربين تماما وإنها ملتزمة بقرار الجمعية العمومية بتحويل الأطباء غير المضربين إلى لجنه التحقيق، مطالب بالإبلاغ عن  أي طبيب يكسر الإضراب .
 
 وأضاف عبد الوهاب أن مجلس نقابة أطباء القليوبية في حالة انعقاد دائم ويؤكد على أن قرار الجمعية العمومية الخاص بالإضراب ما زال ساريا وبنفس الآليات السابقة والمرسلة للمستشفيات بالمحافظة طبقا لمحضر الجمعية العمومية.
 
فيما طالب مدير مستشفي الأطفال التخصصي ببنها  الأطباء  بناءا على طلب رئيس أمانة المراكز الطبية المتخصصة بفتح عيادات الاستشاريين، حيث أنها تدر دخل على المستشفى فقيمة الكشف تصل إلى 20جنيها.
 
وأكد عدد من الأطباء  إن المستشفي تتبع أمانة المراكز الطبية المتخصصة  ويوجه دخلها  لصالح  نوبتجيات الأطباء و التمريض و أجور ألعماله المؤقتة بالمستشفي
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023