شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

اشتباكات بين قوات الأمن وأنصار أبو إسماعيل بعد محاولاتهم قطع شارع مراد

اشتباكات بين قوات الأمن وأنصار أبو إسماعيل بعد محاولاتهم قطع شارع مراد
اندلعت منذ قليل اشتباكات عنيفة بين قوات الأمن مع مؤيدي الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل بعد محاولتهم قطع الطريق...

اندلعت منذ قليل اشتباكات عنيفة بين قوات الأمن مع مؤيدي الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل بعد محاولتهم قطع الطريق أمام مجلس الدولة بشارع مراد في الجيزة حيث رفع العشرات من مؤيدي حازم صور الشهداء وحاولوا قطع الطريق على السيارات إلا أن قوات الأمن تصدت لهم.

وكانت محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة نظرت دعوى الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل التي يطعن فيها على امتناع وزارة الداخلية عن إعطائه وثائق رسمية تفيد بعدم حصول والدته على الجنسية الأمريكية للجلسة المسائية اليوم وقالت مصادر قضائية: "إن المستشار علي فكري سيصدر أحكاما في القضايا المرفوعة من حازم أبو إسماعيل وأيمن نور وخيرت الشاطر اليوم الأربعاء".

وقال خالد يوسف المحامي بالنقض وأحد أعضاء هيئة الدفاع الخاصة بـ: أبو إسماعيل "إن موقف الشيخ حازم جيد جدا وأضاف أن هذه القضية قضية دولة وليست قضية شخص وأوضح أن كل المستندات والدلائل موجودة الآن أمام المحكمة، وإنهم سيقدمون شهادة موثقة من داخل أمريكا تفيد أن والدته دخلت أمريكا قبل وفاتها بعدة أشهر لإجراء عملية جراحية وإنها مصرية".

ويطالب أبو إسماعيل في دعواه بإصدار حكم قضائي بإلزام رئيس اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات الرئاسة بإعطائه خطابا رسميا لمخاطبة الجهات الرسمية بشأن جنسية والدته.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020