شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

السيد البدوي: الرئيس ظلم نفسه ببرنامج الـ100 يوم

السيد البدوي: الرئيس ظلم نفسه ببرنامج الـ100 يوم
  قال السيد البدوي -رئيس حزب الوفد-: إن أهم انجازات الرئيس محمد مرسي هو إنهاء حكم العسكر، مضيفا أن الرئيس ظلم نفسه...

 

قال السيد البدوي -رئيس حزب الوفد-: إن أهم انجازات الرئيس محمد مرسي هو إنهاء حكم العسكر، مضيفا أن الرئيس ظلم نفسه ببرنامج المائة يوم، موضحا أنه كان عليه ألا يتعهد بما لا يستطيع فعله هو أو أى انسان آخر، ومؤكدا انه لا يمكن إصلاح ما أفسده النظام السابق فى مائة يوم.

وأضاف البدوي، فى حواره مع صحيفة "الأهرام" اليوم (الجمعة)، أنه لم يرَ أى جديد منذ أن تولت حكومة قنديل، موضحا أن الأزمات تفاقمت أكثر، مشيرا إلى أنه لابد أيضا من إعطاء الحكومة فرصة فى الفترة المقبلة.

وأكد البدوي أنه لم يكن هناك أى صفقات بين الإخوان والمجلس العسكري، كاشفا أن المجلس العسكري لم يكن لديه رغبة فى وصول الإخوان للحكم، مضيفا فى حواره، أن المجلس ارتكب أخطاء كثيرة خلال الفترة الانتقالية بسبب عدم خبرته السياسية، مستنكرا فى الوقت ذاته تقديم البلاغات ضد العسكر قائلا " يغفر للمجلس أي أخطاء لأنه حمي الثورة ولم يحدث في مصر كالذي حدث في ليبيا وسوريا وغيرهما".

 وفي سياق آخر، تطرق البدوي فى حواره عن التحالفات السياسية فى الوقت الحالي استعداد للانتخابات القادمة، موضحا أن تلك التحالفات هى تجارب لان العمل السياسي فى مصر لم ينشط الا من فترة قليلة، مشككا أنها قد تحقق نتائج ايجابية فى الانتخابات، لأنه حتى الآن لم يتحدد قانون الانتخابات.

وأكد البدوي أن حزب الوفد سيدخل الانتخابات بدون اى تحالفات، مشيرا الى أنه لا يعتقد أن يحصل الإخوان على مقاعد الأغلبية.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023